أخبار عاجلة

نتائج مباريات اليوم الأربعاء 14 سبتمبر 2022 في دوري أبطال أوروبا

نتائج مباريات اليوم الأربعاء 14 سبتمبر 2022 في دوري أبطال أوروبا
نتائج مباريات اليوم الأربعاء 14 سبتمبر 2022 في دوري أبطال أوروبا

 

أستدل الستار على مباريات اليوم الأربعاء الموافق الرابع عشر من شهر سبتمبر الجارى على مباريات الجولة الثانية من دور المجموعة لبطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

نتائج مباريات اليوم الأربعاء

وفي البداية حقق فريق ميلان الفوز على حساب دينامو زغرب بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، بينما انتهت نتيجة مباراة تشيلسي وريد بول سالزبورج في نفس المجموعة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وبنفس النتيجة انتهت مواجهة شاختار ضد سيلتك.

وحقق فريق مانشستر سيتي فوز متأخر على حساب بوروسيا دورتموند بهدفين مقابل هدف وحيد، وانتهت مواجهة إشبيلية ضد كوبنهاجن على واقع التعادل السلبي دون أهداف.

بينما اكتسح فريق باريس سان جيرمان نادي ماكابي حيفا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وانتهت مواجهة بنفيكا ضد يوفنتوس بفوز الفريق البرتغالي بهدفين مقابل هدف وحيد، فيما كانت مواجهة ريال مدريد ضد لايبزيج انتهت بفوز الملكي الريال بهدفين دون رد.

وكانت آخر مواجهات اليوم الأربعاء كانت بين جلاسكو رينجرز ضد نابولي وانتهت بفوز نابولي بثلاثة أهداف دون رد في المجموعة التي تضم ليفربول ورفقاء محمد صلاح ليحقق رجال سباليتي الفوز الثاني على التوالي ويتصدر المجموعة.
 


 


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024