أخبار عاجلة

بريطاني يفاجئ عروسه بالبطاريق في ليلة الزفاف، ما القصة؟الجمعة 31/مايو/2024 - 01:00 م مع وصول اثنين من المتأهلين للتصفيات النهائية، انتقلت المنافسة السنوية إلى مرحلة التصفية السريعة وهي طريقة إقصاء تم تبنيها عام .

بريطاني يفاجئ عروسه بالبطاريق في ليلة الزفاف، ما القصة؟الجمعة 31/مايو/2024 - 01:00 م مع وصول اثنين من المتأهلين للتصفيات النهائية، انتقلت المنافسة السنوية إلى مرحلة التصفية السريعة وهي طريقة إقصاء تم تبنيها عام .
بريطاني يفاجئ عروسه بالبطاريق في ليلة الزفاف، ما القصة؟الجمعة 31/مايو/2024 - 01:00 م
مع وصول اثنين من المتأهلين للتصفيات النهائية، انتقلت المنافسة السنوية إلى مرحلة التصفية السريعة وهي طريقة إقصاء تم تبنيها عام 2021.

واقعة هي الأولى من نوعها داخل حفل زفاف حيث أقدم عريس بريطاني على استئجار بطاريق لمفاجأة عروسه في ليلة الزفاف.

بطاريق في حفل زفاف بريطاني

وبحسب صحيفة نيويورك بوست فإن بطريقين سرقا الأضواء خلال حفل زفاف، من خلال اقتحام القاعة، حيث حملا الخواتم إلى العريس والعروس، في إحدى المدن البريطانية.

وبحسب الصحيفة، استأجر العريس جوي كيلتي من ليفربول "ويدجت" و"ليلي"، وهما بطريقان استعراضيان مدربان على حُسن التصرف.

 

وظهر العريس في فيديو متداول على تيك توك، أثناء تقديمه الخاتم إلى عروسه كيريليا في الحفل، الذي أقيم في القصر القديم بمدينة تشيستر، فيما كان زوج البطاريق واقفين إلى جانب العروسان بهدوء واتزان، وكأنهما معتادان على المشاركة في حفلات زفاف.
وجاءت فكرة الاستعانة بالبطريق في حفل الزفاف حين لاحظ العريس عشق محبوبته لهذا الطائر أثناء زيارة لهما في عيد الحب إلى حديقة تشيستر للحيوانات.

واعتبر العريس إنه رغم تكبده مبلغًا كبيرًا من المال لاستقدام البطريق إلى العرس، إلا أن الأمر كان يستحق ذلك، لأنها أضفت جوًّا لطيفًا على الحفل، الذي يحدث مرة واحدة بالعمر.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بريطاني يفاجئ عروسه بالبطاريق في ليلة الزفاف، ما القصة؟الجمعة 31/مايو/2024 - 01:00 م مع وصول اثنين من المتأهلين للتصفيات النهائية، انتقلت المنافسة السنوية إلى مرحلة التصفية السريعة وهي طريقة إقصاء تم تبنيها عام 2021.