أخبار عاجلة
تونس تقيم شراكة استراتيجية مع الصين -

مروان محسن مع فيوتشر شكل تانى.. إنفوجراف

تألق مروان محسن مهاجم فيوتشر مع فريقه الجديد الصاعد حديثا لدورى الأضواء والشهرة، وسجل هدفين بعد مرور 4 جولات كان آخرها أمام "إيسترن كومبانى"، في المباراة التى أقيمت على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى المصرى، وانتهت بفوز فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدف.

 


أرقام مروان محسن

 

وسجل مروان محسن مع الأهلي فريقه السابق في موسم / هدفا وحيدا في شباك فيتا كلوب الكونغولى بدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، خلال المشاركة فى 24 مباراة بكل البطولات.

 

واستعاد مروان محسن جزءا من بريقه بعدما شهدت أول 3 جولات من بطولة الدورى تألقه مع فريقه الجديد واستطاع المساهمة بهدفين في 3 مباريات.

 

وعاد مروان محسن للتهديف فى بطولة الدورى المصرى بعد غياب 393 يوما، حيث نجح اللاعب فى تسجيل الهدف الأول لفيوتشر في مرمى المصري البورسعيدي، فى المباراة التي جمعت الفريقين على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالدورى العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الزمالك أمام البنك.. وسبورتنج مع سموحة فى نصف نهائى كأس مصر لكرة اليد
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024