أخبار عاجلة

7 أخبار لا تفوتك اليوم الثلاثاء 12 /10 /

يقدم "اليوم السابع" أبرز 7 أخبار رياضية شهدها اليوم الثلاثاء 12 /10 / ، من الأحداث المهمة على مختلف الأندية المصرية واتحاد الكرة.

رسميا.. عودة الجمهور للملاعب فى أول أسبوع للدورى الجديد

أكد أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة، أن الرابطة نجحت فى الاتفاق مع وزارة الداخلية على عودة الجمهور للملاعب مع الأسبوع الأول للدورى الجديد.

 

مصر تحصد 16 ميدالية متنوعة فى اليوم الثانى ببطولة أفريقيا للسباحة

نجح منتخب مصر للسباحة فى حصد  16 ميدالية متنوعة في اليوم الثانى من البطولة الأفريقية للعمومي رجال وسيدات والشباب تحت 18عاما أولاد وبنات، التى تستضيفها العاصمة الغانية أكرا، حيث حصل أبطالنا للسباحة على 7 ذهبيات و5 فضيات و4 برونزيات .

الأهلي: محمد الشناوى مصاب بتمزق فى العضلة الخلفية ويغيب لمدة 5 أسابيع

2c5310d827.jpg

كشف الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن محمد ‏الشناوي كابتن الفريق، أجرى أشعة سونار ورنين مغناطيسي اليوم، بعد وصول بعثة المنتخب ‏إلى القاهرة، وتبين وجود تمزق في العضلة الخلفية يحتاج إلى فترة علاج تتراوح ما بين 4 ‏إلى 5 أسابيع.‏

على طريقة النقاز.. مدافع الزمالك يقترب من الإسماعيلى

30a2523fba.jpg

اقترب محمود شبانة مدافع الزمالك المنضم حديثا للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، من الانتقال إلي الإسماعيلي خلال الأيام المقبلة، على الرغم من تعثر انتقال اللاعب الي الدراويش قبل غلق باب القيد بساعات قليلة.

 

7e6278b35e.jpg

أسفرت قرعة الدوري للموسم الجديد 2021 / 2022 عن مواجهات ساخنة ومباريات تحمل الندية، بعدما أقيمت القرعة غير الموجهة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024