أخبار عاجلة

زياد الصحفي يُكرر واقعة غوميز في

أعاد نجم نادي الاتحاد، زياد الصحفي، إلى الأذهان واقعة المهاجم الهلالي بافيتيمبي غوميز خلال مباراة فريقه في الموسم الرياضي الماضي.

زياد الصحفي يُعيد واقعة غوميز ضد الفتح:

وسجل زياد الصحفي هدفًا بالخطأ في شباك مارسيلو غروهي، ليمنح الاتفاق التقدم مبكرًا، قبل أن يُنهي فارس الدهناء الشوط الأول متقدمًا بهدفين دون رد، ولكن صحح خطأه، وسجل هدف التعادل.

 

زياد الصحفي
اعتذار الصحفي – المصدر @ittihad

وأصبح زياد الصحفي هو أول لاعب يسجل في مرماه ولفريقه أيضًا في مباراة واحدة ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، منذ الفرنسي غوميز في مباراة الفتح التي أُقيمت في أغسطس .

وحرص زياد الصحفي على الاعتذار إلى جماهير الاتحاد بعدما هز شباك الاتفاق، فيما قام المدير الفني كوزمين كونترا بالاحتفال معه بشكل مميز، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

 

الاتحاد
اعتذار الصحفي – المصدر @ittihad

هارون كمارا يقود الاتحاد لفوز قاتل:

ولعب الاتحاد ضد الاتفاق اليوم ضمن منافسات الجولة الـ14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ونجح البديل هارون كمارا في تسجيل ثنائية ليقود العميد لتحقيق فوز قاتل، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وبعد مباراة اليوم، رفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد رصيده إلى 29 نقطة، ليعزز تواجده في صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما تجمد رصيد الاتفاق عند 16 نقطة في المركز التاسع.

الدوري السعودي للمحترفين
لاعبو الاتحاد – المصدر @SPL

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بمتابعة وإشراف أمير تبوك.. مدينة الحجاج ب«حالة عمار» تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن