أخبار عاجلة

وزير يكشف موعد تشغيل بورصة السلع

وزير يكشف موعد تشغيل بورصة السلع
وزير التموين يكشف موعد تشغيل بورصة السلع

أكد وزير والتجارة الداخلية المصري الدكتور علي المصيلحي على أهمية تطوير البنية الاساسية لمنظومة التجارة الداخلية، لافتا الى أن الوزارة تعمل فى 18 مشروعا فى أكثر من 11 محافظة، ثم الشراكة مع القطاع الخاص من أجل تطوير المنافذ، وأن الهدف من ذلك هو رفع كفاءة منظومة التجارة الدخلية، وقريباً بداية عمل البورصة السلعية المقرر فى موسم القمح المقبل، وتقليل الفاقد من خلال سلامة التخزين وتقليل حلقات التداول.

 

وأضاف الوزير أنه من المقرر الانتهاء من الخطة الخاصة بأسواق الجملة فى شهر ابريل المقبل، وهذا يؤدى إلى رفع الكفاءة وتوفير السلع وباسعار مناسبة وحتى يتم ذلك كان لابد من اعادة صياغة منظومة التجازة الداخلية على مدار 3 سنوات وأن هناك 10 مناطق يتم تجهيزها حاليا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 1.6 مليار جنيه صافى مبيعات المستثمرين العرب بالبورصة المصرية خلال أسبوع
التالى السوق المصري يستقبل موديلات 2025 من سيارات مينيالجمعة 31/مايو/2024 - 11:30 م سيارات ميني، يستقبل السوق المحلي موديلات 2025، وتعد سيارات ميني 2025 الكهربائية الجديدة أبرز السيارات التي سيتم طرحها محليا بداية من مطلع شهر يونيو المقبل. أسعار سيارات ميني كوبر 2025 ونرصد في التقرير التالي اسعار سيارات ميني موديلات 2025 التي يتم العمل بها مطلع يونيو الجاري في جميع المعارض المصرية