أخبار عاجلة

نسخة واقعية من منزل فيلم الأنيميشن UP متاحًا للإيجار (صور)الخميس 02/مايو/2024 - 09:00 ص أفلام ديزني ، أعلنت شركة Airbnb، عن إنشاء نسخة واقعية، من منزل فيلم الرسوم المتحركة الشهير، Up الذي انتجته شركة ديزني، منذ عدة سنوات. نسخة واقعية من فيلم Up وذكر تقرير لموقع today، أن المنزل الجديد، يقع في مدينة أبيكيو، بولاية نيو مكسيكو الأمريكية، وتم بناءه من الصفر، ورسمت تصاميم المنزل، لتتناسب

أفلام ديزني، أعلنت شركة Airbnb، عن إنشاء نسخة واقعية، من منزل فيلم الرسوم المتحركة الشهير، "Up" الذي انتجته شركة ديزني، منذ عدة سنوات.

نسخة واقعية من فيلم Up

وذكر تقرير لموقع today، أن المنزل الجديد، يقع في مدينة أبيكيو، بولاية نيو مكسيكو الأمريكية، وتم بناءه من الصفر، ورسمت تصاميم المنزل، لتتناسب كليا، مع ألوان Pantone الدقيقة، المستخدمة في فيلم Up.

662b21697f.jpg

تجربة فريدة مع نسخة واقعية لمنزل فيلم up

وأوضح التقرير أن الضيوف، سيشعرون وكأنهم داخل الفيلم، بمجرد دخولهم المنزل، الذي سيتم تعليقه في السماء بعد مغادرة الضيوف، كما حدث في الفيلم.

Advertisements

34aaaa0a1b.jpg

محتويات منزل فيلم up


وأوضح بريان تشيسكي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Airbnb، في تصريحات صحفية، أن كل غرفة في المنزل، تم إنشاؤها خصيصًا ليشعر الضيوف أنهم يجلسون مع كارل وإيلي أبطال فيلم up، مشيرا أنهم سيجدون  كرسي كارل، وخزان الهيليوم الأخضر، وكرسي زوجته الراحلة، بالإضافة إلى سرير كلب لـ Dug.

وذكر بريان، أن المنزل بلغت تكلفته 40 ألف جنيه إسترليني، ومرفق به 8000 بالون، وهو معلق على ارتفاع 50 قدمًا فوق سطح الأرض، ومتاح حاليا حجزه عبر Airbnb.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أوستن بتلر الأقرب لاستبدال جوني ديب في سلسلة Pirates of the Caribbeanالسبت 18/مايو/2024 - 02:44 م Pirates of the Caribbean ، كشفت تقارير صحفية، أن الممثل الشاب، أوستن بتلر، هو الأقرب لأستبدال الممثل الشهير، "جوني ديب"، في سلسلة "Pirates of the Caribbean”. وذكرت التقارير الصحفية، أن شركة ديزني، تجري في الوقت الحالي، مفاوضات، وتجارب آداء مع الممثل أوستن بتلر، تمهيدا، للتوقيع مع ليكون بطلا لسلسلة
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .