أخبار عاجلة

يحي الموجي: "عمرو دياب هو عندليب هذا الزمان"

يحي الموجي: "عمرو دياب هو عندليب هذا الزمان"
يحي الموجي: "عمرو دياب هو عندليب هذا الزمان"

روى الموسيقار يحيى الموجي، قصته مع الفنان عمرو دياب، وذلك احتفالا بعيد ميلاد الهضبة، موضحا أن حكايته مع الهضبة كبيرة، لأنه كان زميل له في معهد الموسيقي العربية.

 

وأضاف خلال حواره مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج مصر جديدة ، الذي يبث على قناة Etc ، مساء اليوم الأربعاء أن الهضبة في بداياته الفنية طلب منى تكوين فرقة موسيقية والعمل سويا مع بعض.

 

وتابع: "الفنان والمطرب عمرو دياب هو عندليب هذا العصر،  لأنه يتميز بذكاء وكاريزما العندليب الأسمر «عبد الحليم حافظ».

 

وتابع الموجي أن آخر أعمالي مع عمرو دياب أغنية أصلها بتفرق، وآه من الفراق.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اليوم، تلاوات إذاعة القرآن الكريم بتوقيع عمالقة دولة القراءةالإثنين 03/يونيو/2024 - 06:46 ص تمتلئ خريطة التلاوات المجودة المقرر إذاعتها، اليوم الإثنين، عبر أثير إذاعة القرآن الكريم بمجموعة قوية من عمالقة التلاوة. وننشر الخريطة الكاملة للتلاوات المجودة المقرر إذاعتها اليوم الإثنين ومواعيد بثها: تستهل خريطة التلاوات فى تمام الساعة الـ 40: 6 (ص) تلاوة للشيخ / منصور الشامى الدمنهورى وما تيسر
التالى 138 مليون دولار إيرادات فيلم رايان رينولدز الجديد "IF"الإثنين 03/يونيو/2024 - 08:30 ص رايان رينولدز ، حقق فيلم الممثل الأمريكي الشهير، رايان رينولدز الجديد "IF"، إيرادات وصلت لـ 138 مليون دولار، في شباك التذاكر العالمي، وهو ما يعد نجاحا كبير للفيلم. رايان رينولدز يروج لفيلمه الجديد وصدر فيلم رايان رينولدز، الجديد IF، في صالات السينما بتاريخ 16 مايو الماضي. فيلم IF، هو فيلم