أخبار عاجلة

مديرية تعليم الجيزة تعلن مقار اعتذارات الثانوية العامة 2024

كشفت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، عن مقار لجان قبول اعتذارات المشاركين في امتحانات الثانوية العامة 2024، مشيرة إلى أنها تبدأ اعتبارًا من اليوم الإثنين الموافق 3 يونيو وتستمر حتى يوم الأربعاء الموافق 5 يونيو 2024.

وجاءت مقارات لجان قبول اعتذارات المشاركين في امتحانات الثانوية العامة 2024، كالتالي، وذلك من الساعة التاسعه صباحًا حتى الرابعة عصرًا، مع تقديم الأوراق الدالة على الاعتذار.

1/ إدارة جنوب الجيزة التعليمية.. مقر الاعتذار مدرسة الشهيد أحمد محمد سيد إبراهيم، وتشمل إدارات (جنوب، والدقي، والعمرانية، والهرم، وكرداسة، والشيخ زايد، وأكتوبر، والواحات، وحدائق أكتوبر).

2/ إدارة شمال الجيزة التعليمية... مقر الاعتذار مدرسة إمبابة الثانوية العسكرية، وتشمل إدارات (منشأة القناطر، وأوسيم، وبولاق الدكرور، والوراق، والعجوزة، وشمال).

3/ إدارة أبو النمرس... ومقر الاعتذار مدرسة بنك أبو ظبي الإعدادية بنين، وتشمل إدارات: (أبو النمرس، والحوامدية، والبدرشين، والصف، والعياط، وأطفيح).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرف على وزراء الزراعة فى مصر منذ عام 1913‬
التالى أجواء شديدة الحرارة.. حالة الطقس اليوم السبت 1/6/2024 فى مصر