أخبار عاجلة
تعرف على سبب تسمية يوم التروية بهذا الاسم -

الأهلي يعلق مفاوضات التعاقد مع ثنائي زد، اعرف التفاصيلالإثنين 03/يونيو/2024 - 01:27 م قال مصدر داخل الأهلي إن مفاوضات التعاقد مع ثنائي زد محمد إسماعيل وإسماعيل العش لتدعيم الدفاع تأجلت في ظل الاقتراب من الثنائي.

الأهلي ، قال مصدر داخل الأهلي إن مفاوضات التعاقد مع ثنائي فريق زد محمد إسماعيل وإسماعيل العش لتدعيم الدفاع تأجلت في ظل الاقتراب من الثنائي الجزائري زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة وايضا يوسف ايمن مدافع الدحيل القطري وذلك لتدعيم الخط الدفاعي في ميركاتو الصيف القادم. 

طلب مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التعاقد مع ثنائي دفاعي في ميركاتو الصيف القادم لتدعيم الخط الخلفي للفريق في ظل الرحيل المرتقب لمحمد عبد المنعم مدافع الفريق الذي يتمسك بخوض تجربة احترافية أوربية في الانتقالات الصيفية. 

يعقد مارسيل كولر جلسة مع جهازه المعاون لبحث استعدادات الفريق لمواجهة فاركو القادمة في الدوري حيث يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا على فاركو على ملعب برج العرب في مباراة مؤجلة من الأسبوع الحادي عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024، التي من المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة الموافق 14 من شهر يونيو الجاري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو القادمة

وتنقل قناة "أون تايم سبورت 1"، مباراة الأهلي ضد فاركو القادمة في بطولة الدوري الممتاز.

مران الأهلي 

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الإثنين بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب التتويج بدوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي السبت الماضي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأهلى يرفض ضم بونجاح لتدعيم هجومه فى ميركاتو الصيف
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024