أخبار عاجلة
تعرف على موقف مصابى الأهلى من مباراة الإسماعيلى -
العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون! -

محبو Fallout في حيرة من أمرهم بسبب التناقضات المحتملة في مسلسل Amazon مع إحدى أكثر الألعاب المحبوبة

محبو Fallout في حيرة من أمرهم بسبب التناقضات المحتملة في مسلسل Amazon مع إحدى أكثر الألعاب المحبوبة
محبو Fallout في حيرة من أمرهم بسبب التناقضات المحتملة في مسلسل Amazon مع إحدى أكثر الألعاب المحبوبة

تحذير: تحتوي هذه المقالة على حرق كبير لمسلسل Fallout من Amazon.

عُرض مسلسل Fallout منذ عدة ساعات، وينتقل المعجبون بالفعل إلى منصات التواصل الاجتماعي مثل Reddit و X/Twitter لمناقشة المسلسل، وخاصة الحلقة السادسة ونهاية الموسم.

تسببت الثرثرة حول الحلقة الثامنة من المسلسل في ظهور إحدى ألعاب Fallout على الإنترنت بسبب ما يعتبره المعجبون إعادة تكوين محتملة.

— Emil Pagliarulo (@Dezinuh) https://twitter.com/Dezinuh/status/1778470928105533825?ref_src=twsrc%5Etfw

يزعم الكثيرون أن المسلسل يحاول تغيير أحداث Fallout: New Vegas، لعبة تقمص الأدوار لعام 2010 التي طورتها شركة Obsidian Entertainment. يصل المشجعون إلى هذا الاستنتاج جزئيًا لأنه يسبب خلافًا مع الجدول الزمني لـ Fallout. حيث تدور أحداث Fallout: New Vegas في عام 2281، بعد 204 سنوات من سقوط القنابل، وفي الوقت نفسه، تدور أحداث الموسم الأول من المسلسل التلفزيوني في عام 2296، أي بعد 15 عامًا من أحداث Fallout: New Vegas.

الصراع الأكبر بين الاثنين يمكن العثور عليه في الحلقة السادسة من المسلسل، والتي تذكر أن Shady Sands، عاصمة جمهورية كاليفورنيا الجديدة (NCR)، قد تم تدميرها في عام 2277، أي قبل أربع سنوات من أحداث Fallout: New Vegas وفي نفس العام الذي قاتل فيه NCR في معركة Hoover Dam الأولى.

في المسلسل، تم تشتت NCR بسبب تدمير Shady Sands وهي موجودة كمجموعة متناثرة تحاول إعادة بناء المجتمع، ولا يوضح العرض أيضًا ما إذا كانت هذه هي البقايا الكاملة لـ NCR أم مجرد مجموعة صغيرة منها. هذه التناقضات تجعل المعجبين يزعمون أن Fallout: New Vegas قد تم إعادة تكوينها بواسطة Bethesda، والتي لم تعمل على الإصدار الأصلي في عام 2010.

توجه Emil Pagliarulo، مدير تصميم Bethesda، إلى X/Twitter لمحاولة تصحيح السجل من خلال الإشارة إلى الجدول الزمني الرسمي، لكن ذلك لم يرضي المشجعين المرتبكين الذين أشاروا إلى التناقض بين الاثنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الكشف عن قدوم Lidia للعبة القتال Tekken 8
التالى فيلم Shang-Chi 2 لا زال ضمن المخطط وفقاً لنجمه Simu Liu