أخبار عاجلة

تقرير: لعبة Game of Thrones من نوع MMORPG قيد التطوير حاليًا

تقرير: لعبة Game of Thrones من نوع MMORPG قيد التطوير حاليًا
تقرير: لعبة Game of Thrones من نوع MMORPG قيد التطوير حاليًا

يقال إن مسلسل Game of Thrones سيكون أساس لعبة تعاقب الأدوار الجماعية عبر الإنترنت والتي تم إعدادها من ناشر The Finals، شركة Nexon.

أخبرت مصادر Redanian Intelligence أن اللعبة ستدور أحداثها جزئيًا على الأقل في الشمال مع ظهور مواقع مثل Winterfell و The Wall، ويقال إنه ستدور أحداثها خلال الموسمين الرابع والخامس من مسلسل HBO الناجح، عندما يكون روز بولتون هو حارس الشمال وجون سنو وسام تارلي لا يزالان يعملان في The Wall.

يُزعم أن اللاعبين سيستكشفون Westeros من خلال حملة قصصية مترابطة في جميع أنحاء لعبة MMO، حيث يصادفون الشخصيات المذكورة أعلاه وآخرين أثناء قيامهم بذلك، ووفقًا لـ Redanian Intelligence. من الواضح أن طاقم مسلسل HBO لن يعود للعبة، وسيقوم اللاعبون بإنشاء شخصية جديدة تمامًا لأنفسهم، مع خيارات الذكور والإناث.

تم وصف اللعبة على أنها حزمة مشابهة للعبة The Elder Scrolls Online مع عدم وجود نافذة إصدار بعد، وطلب IGN من Nexon التعليق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جوجل تفتح منصة المنزل الذكي Google Home
التالى كاسبرسكي ترسخ مكانتها الرائدة في مجال الشفافية بافتتاح مركزها الجديد في إسطنبول