أخبار عاجلة
‫تعرف على موعد زراعة محصول الذرة فى مصر -

فيلم Shang-Chi 2 لا زال ضمن المخطط وفقاً لنجمه Simu Liu

فيلم Shang-Chi 2 لا زال ضمن المخطط وفقاً لنجمه Simu Liu
فيلم Shang-Chi 2 لا زال ضمن المخطط وفقاً لنجمه Simu Liu

سيحصل فيلم Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings على تكملة بشكل مؤكد وفقاً للنجم سيمو ليو. كشف ليو عن هذه الأنباء عبر Threads رداً على شكوى أحد المعجبين من تجاهل Marvel لسلسلة Shang-Chi التي كانت خاملة منذ إصدار الفيلم الأصلي في عام .

حيث كتب المستخدم: "أشعر أن Marvel تخلت عن قاعدة معجبي Shang-Chi. لم يبذل الاستوديو أي جهد لتصوير الجزء الثاني أو حتى تضمين الشخصية في أفلام Marvel الأخرى. إنه أمر محبط للغاية".

لكن رد ليو أعطى الأمل، حيث قال "أعدك أنه سيحدث".

يبدو أن Shang-Chi 2 كان موضوعاً على الهامش لدى Marvel لبضعة سنوات، حتى أن ليو نفسه قال في يوليو 2023 أن تأجيل الفيلم مستمر على الرغم من التخطيط أصلاً لإصداره بعد فيلم Avengers التالي. ولذلك فإن ثقته هنا مثيرة لحماس لجماهير حيث يبدو أن تشاؤمه بشأن التكملة قد انتهى.

لا يُعرف سوى القليل عن Shang-Chi 2، بخلاف أن ديستن دانييل كريتون وافق على العودة للكتابة والإخراج. في مراجعتنا للفيلم الأول الذي حصل على تقييم 8/10، قال موقع IGN: "يقدم فيلم Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings بثقة أول بطل آسيوي من Marvel، مع أفضل تصاميم قتالية في كون مارفل السينمائي وأحد أكثر الأشرار تعقيداً من الناحية العاطفية".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موتورولا تكشف عن هاتف Edge 50 Fusion
التالى لعبة LawBreakers أصبحت قابلة للعب من جديد للمرة الأولى منذ 6 سنوات بفضل مشروع معجبين