أخبار عاجلة
الكشف عن العرض الترويجي الثاني لفيلم Wicked -

تدشين مبادرة أشبال مصر الرقمية في محافظة الدقهليةالخميس 07/سبتمبر/2023 - 05:12 م تعد محافظة الدقهلية منارة العلم ونهر الفكر المتدفق وولادة المبدعين والمبتكرين، لتكون اول محافظة تقام بها مبادرة أشبال مصر الرقمية بالتعاون بين وزارة التربية والتعليم وحياة كريمه و وزارة الاتصالات

تعد محافظة الدقهلية منارة العلم ونهر الفكر المتدفق وولادة المبدعين والمبتكرين، لتكون أول محافظة تقام بها مبادرة أشبال مصر الرقمية بالتعاون بين وزارة التربية والتعليم وحياة كريمة ووزارة الاتصالات. 
 

63686136fa.jpg
جانب من الفعاليات، فيتو

وقد أقيمت اليوم ورش عمل وألعاب ابتكارية بمدرسة المنصورة الثانوية بنات التابعة لإدارة شرق المنصورة التعليمية ضمن فعاليات (مبادرة أشبال مصر الرقمية).

5ee874885e.jpg
جانب من الفعاليات، فيتو

وذلك في إطار توجه القيادة السياسية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتنفيذ مبادرة (أشبال مصر الرقمية) برعاية مؤسسة  مصر مع وزارة الاتصالات بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة ورعاية وزارة التربية والتعليم.  

Advertisements


وذلك بحضور العقيد علي جبريل مدير مكتب مؤسسة حياة كريمة بالدقهلية وعلي أحمد عبد الحافظ منسق متطوعي مؤسسة حياة كريمة بمركز المنصورة وحازم نصر أيقونة الصحافة ومدير مكتب أخبار اليوم بالدقهلية والدكتور حازم الألفي مدير عام الخدمات بمديرية التربية والتعليم والدكتورة جميلة على مدير الأنشطة الطلابية بمديرية التربية والتعليم بالدقهلية ووحيد حشيش مدير إدارة شرق المنصورة التعليمية وعبد العظيم هلال وكيل إدارة شرق المنصورة التعليمية ومفيدة بدر مديرة مدرسه الثانوية بنات ولفيف  من شباب متطوعي مؤسسة حياة كريمة بالدقهلية.

3b7fff2b07.jpg
جانب من الفعاليات 

وشارك 50 طالبا وطالبة من المرحلة الثانوية من مختلف المدارس علي مستوى محافظة الدقهلية   وحظيت الأنشطة بالتفاعل الإيجابي من  الطلاب والإصرار على مواكبة التطور التكنولوجي والرقمي في المستقبل.      

 
 وأعرب حازم نصر عن سعادته بوجوده اليوم بصرح عريق له تاريخ  تربوي وعلمي ووطني مؤكدا حرص القيادة المصرية على تنفيذ وإنجاح برنامج التحول الرقي مواكبة للتغيرات على الساحة العالمية وسعيا لتوفير الحياة الكريمة التي تليق بشعب مصر مشيرا إلى النية الصادقة والعزيمة الماضية للقيادة السياسة لتحقيق ذلك متمنيا المستقبل المشرق لمصر وأشبالها.

 

9725e32381.jpg
جانب من الفعاليات


وقدم الألفي الشكر والتقدير لفريق حياة كريمة لجهودهم وعطائهم الدائم في شتى المجالات كما أعربت جميلة عن سعادتها بكون الدقهلية أولى المحافظات التي نفذت بها المبادرة آملة أن يستمر هذا التعاون المثمر ليشمل كافة الأنشطة الطلابية بالدقهلية.

  وفي ختام اليوم قدم الطلاب الشكر والتقدير والامتنان لكل القائمين على هذه المبادرة مصرين على المضي قدما في هذه المبادرة بمراحلها المختلفة كما تقدموا بجزيل الشكر لمؤسسة حياة كريمة بالدقهلية التي تحرص على  دعم الأنشطة والخدمات ليس فقط في التعليم ولكن في كل مناحي الحياة الكريمة لكل مصري ولكل مصرية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المتفجرات والألعاب النارية الأبرز، أشياء يحظر حملها على متن الطائرةالسبت 04/مايو/2024 - 06:25 م تحرص إدارة المطارات في جميع الدول على نشر بعض الإرشادات الخاصة بالمواد الممنوع اصطحابها خلال السفر من أجل سلامة المسافرين
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء