أخبار عاجلة
زلزال بقوة 5.9 درجات يضرب جنوب غربي الصين -

أخبار الزمالك اليوم الخميس 16 / 12 /

أخبار الزمالك اليوم الخميس 16 / 12 /
أخبار الزمالك اليوم الخميس 16 / 12 / 2021

شهدت أخبار الزمالك اليوم الخميس 16 / 12 / ، العديد من الأحداث المهمة، أبرزها الزمالك يدرس تعديل بنود عقد يوسف أوباما.. اعرف التفاصيل، والزمالك يعد اللاعبين بإنهاء أزمة مستحقاتهم خلال أيام.

الزمالك يدرس تعديل بنود عقد يوسف أوباما.. اعرف التفاصيل

تدرس إدارة نادى الزمالك تعديل بعض البنود فى عقد يوسف أوباما لاعب الفريق، فى ظل عدم رضا الإدارة الحالية عن العقد الذى قام بإبرامه لجنة اللواء عماد عبد العزيز التى تولت إدارة النادى فى نوفمبر .

رابطة الأندية تخطر المقاولون بإقامة مباراة الزمالك على استاد عثمان أحمد عثمان

أعلن المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، في تصريحات لـ "اليوم السابع"، تلقيه إخطاراً من رابطة الأندية، بإقامة مباراة الزمالك المرتقبة يوم 21 ديسمبر الجاري، على استاد عثمان أحمد أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

الزمالك يعد اللاعبين بإنهاء أزمة مستحقاتهم خلال أيام

وعد مجلس إدارة نادي الزمالك، لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى، بإنهاء أزمة مستحقاتهم المالية المتأخرة خلال الأيام المقبلة، وذلك لفرض مزيد من الاستقرار علي صفوف الفريق لضمان المنافسة علي البطولات الموسم الحالي والتي يأتي في مقدمتها دوري أبطال أفريقيا والحفاظ على لقب الدورى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024