أخبار عاجلة
تعرف على سبب تسمية يوم التروية بهذا الاسم -

استمرار حبس 3 أشخاص بتهمة التنقيب عن الآثار في مدينة 6 أكتوبرالجمعة 31/مايو/2024 - 11:56 م قرر قاضي المعارضات بالجيزة تجديد حبس 3 اشخاص بتهمة التنقيب عن الآثار في مدينة 6 أكتوبر، علي ذمة التحقيقات

استمرار حبس 3 أشخاص بتهمة التنقيب عن الآثار في مدينة 6 أكتوبرالجمعة 31/مايو/2024 - 11:56 م قرر قاضي المعارضات بالجيزة تجديد حبس 3 اشخاص بتهمة التنقيب عن الآثار في مدينة 6 أكتوبر، علي ذمة التحقيقات
استمرار حبس 3 أشخاص بتهمة التنقيب عن الآثار في مدينة 6 أكتوبرالجمعة 31/مايو/2024 - 11:56 م
قرر قاضي المعارضات بالجيزة تجديد حبس 3 اشخاص بتهمة التنقيب عن الآثار في مدينة 6 أكتوبر، علي ذمة التحقيقات

قرر قاضي المعارضات بالجيزة تجديد حبس 3 أشخاص بتهمة التنقيب عن الآثار في مدينة 6 أكتوبر،  علي ذمة التحقيقات.

 

وطلبت النيابة العامة  سرعة التحريات حول الواقعة لكشف ملابسات الحادث وبيان وجود وقائع تنقيب أخرى مماثلة من عدمه.

 

تفاصيل الاتهام بالتنقيب عن الآثار في أكتوبر 

 

وعاين رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة عقارا شهد تنقيب 4 أشخاص عن الآثار بمدينة 6 أكتوبر،  ما أسفر عن مصرع أحدهم، وتبين وجود حفرة بعمق كبير تعرضت للانهيار، نجم عنها مصرع موظف خلال أعمال الحفر.


وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تمهيدا لانتداب لجنة من المختصين، لبيان احتواء العقار على آثار من عدمه، بالإضافة إلى التأكد من السلامة الإنشائية للعقار بعد أعمال الحفر الذى شهدها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة.

 

القبض على المتهمين في الجيزة

 

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد بمصرع أحد الأشخاص داخل عقار بمدينة 6 أكتوبر، وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، وتبين أن موظف اشترك مع 3 آخرين، في التنقيب عن الآثار، وأثناء الحفر داخل العقار، انهارت علية حفرة، مما أسفر عن مصرعه.

 

وألقى رجال المباحث القبض على المتهمين، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لانتشال الجثة، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حبس نجار مسلح أطلق النار على زوجته في الدقهليةالخميس 13/يونيو/2024 - 09:07 م أمرت النيابة العامة ، بحبس شخص في العقد الثالث من عمره على إطلاق اعيره نارية من فرد خرطوش على زوجته ربة منزل، بسبب خلافات زوجية بينهما بقرية السماحية الكبرى
التالى المشدد 15 عاما لـ 3 سيدات ورجل بتهمة تعذيب عامل حتى الموتالإثنين 10/يونيو/2024 - 05:55 م قضت محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبة 3سيدات وآخر بالسجن المشدد 15 عاما لاتهامهم بقتل عامل في دار السلام.