أخبار عاجلة

اليوم.. أحمد حمدى لاعب الزمالك يطير إلى ألمانيا لإجراء جراحة الصليبى

اليوم.. أحمد حمدى لاعب الزمالك يطير إلى ألمانيا لإجراء جراحة الصليبى
اليوم.. أحمد حمدى لاعب الزمالك يطير إلى ألمانيا لإجراء جراحة الصليبى

يتوجه أحمد حمدي، لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إلى ألمانيا اليوم، السبت، لاجراء جراحة الرباط الصليبي تحت إشراف أطباء متخصصين حتي يعود سريعا للمشاركة مع الفريق الأبيض فى أقرب وقت، بعدما ينتهي من برنامجه التاهيلي.

يأتي ذلك بعد حصول أحمد حمدي على تاشيرة السفر إلى ألمانيا لإجراء جراحة الرباط الصليبى، الذى تعرض لها فى مباراة نهضة بركان المغربى فى نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، التى كان هو البطل فيها بإحرازه هدف الفوز والتتويج باللقب، قبل أن يتعرض للإصابة ويغادر الملعب.

وكان أحمد حمدى علق على إصابته بقطع فى الرباط الصليبى للركبة والتى تعرض لها خلال مشاركته مع الفريق بـ نهائى الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان قائلاً، "الحمد لله على نعمة ربنا، رباط صليبى، الحمد لله دائما وأبدا، وأنا راضى بحكمة ربنا، وإن شاء الله القادم أفضل".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الشناوي أم شوبير، سيف زاهر يكشف عن حارس منتخب مصر أمام بوركينا فاسوالسبت 01/يونيو/2024 - 03:00 ص كشف الإعلامي سيف زاهر عن حارس منتخب مصر الأساسي في مباراته ضد بوركينا فاسو، المحدد لها مساء الخميس المقبل
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024