أخبار عاجلة
زلزال بقوة 5.9 درجات يضرب جنوب غربي الصين -

أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 16/ 11 /

أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 16/ 11 /
أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 16/ 11 /2021

شهدت الرياضة اليوم الثلاثاء 16/ 11 /، العديد من الأحداث المهمة، وعلى رأسها مطالبة الفرنسى كارتيرون تقريرا مفصلا عن مشاركة دوليى الزمالك خلال تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

كارتيرون يطلب تقريرًا عن دوليى الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلى

طلب الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، من معاونيه إعداد تقريرًا عن اللاعبين الدوليين بالفريق الأبيض مع منتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولية، ومعرفة حالة كل لاعب فى المعسكر المقبل خلال تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

موسيمانى يشيد بتألق كريم فؤاد فى فترة التوقف

أشاد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي بالمستوى الذي ظهر عليه كريم فؤاد لاعب الفريق الأحمر طوال فترة توقف الدوري، والتزام اللاعب بتعليمات الجهاز الفني للأهلي.

أفشة: حلمت بضربة جزاء قبل مواجهة الجابون.. وأبراهيم فايق سر الاحتفال بالهدف

كشف محمد مجدى " أفشة " صانع العاب فريق الاهلى ومنتخب مصر أنه توقع أحتساب ضربة جزاء في مباراة الفراعنة أمام الجابون اليوم  وتم الاستفسار عن اللاعبين التي سوف يسددون ضربات الجزاء من قبل ضياء السيد المدرب المساعد وتم التشاور بينه وبين عمرو السولية قبل تنفيذها.

منتخب مصر يفوز على الجابون 2/1 ويعزز تصدره للمجموعة فى التصفيات المونديالية.. فيديو

فاز منتخب مصر على منتخب الجابون 2 / 1 في اللقاء الذى أقيم باستاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة للمباراة الفاصلة لكأس العالم 2022 بقطر.

الإسماعيلى يرفع الحمل البدنى فى المران المسائى استعدادا للزمالك

خاض لاعبو فريق الكرة الأول بالنادى الإسماعيلى مرانهم المسائي  استعدادا لاستئناف مشوارهم بمسابقة الدورى المحلى بعد انتهاء فترة التوقف الدولي بمواجهة الزمالك يوم الجمعة المقبل .

بيراميدز يفاوض محمد حمدى لتجديد تعاقده بعد العودة من معسكر المنتخب

ينتظر مسئولو نادى بيراميدز عودة محمد حمدى ظهير أيسر الفريق الكروى الأول، عقب انتهاء مهمته مع المنتخب الوطنى الأول لمواجهتى أنجولا والجابون فى التصفيات المؤهلة للمباراة الفاصلة لكأس العالم 2022 بقطر، من أجل فتح ملف تجديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى.

 

حسام حسن يطالب إدارة الاتحاد السكندرى بتحصين "الهداف" من إغراءات الكبار

طالب حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري، من إدارة النادي، تحصين مهاجم وهداف الفريق الأنجولي مابولولو من اغراءات الفرق الكبرى في الدوري.

الإنذار الثانى صداع فى رأس كيروش قبل المباراة الفاصلة بسبب 6 لاعبين

يواجه  كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر أزمة قبل المباراة الفاصلة في شهر مارس المقبل و المؤهلة لكاس العالم بسبب كثرة الإنذارات الموجودة داخل صفوف المنتخب على رأسهم أحمد حجازي.

 

الزمالك يهزم هليوليدو فى الجولة ال 16 بدورى مرتبط اليد

فاز فريق كرة اليد بنادى الزمالك على نظيره هليوليدو بنتيجة 39/33 فى إطار مواجهات الجولة السادسة عشرة لدورى المرتبط بالمحترفين لكرة اليد مواليد 2004 للموسم المحلى 2021/2022. 

فريال أشرف تخسر فى ربع نهائى بطولة العالم للكاراتيه

خسرت فريال أشرف لاعبة منتخب الكاراتيه فى منافسات ربع نهائى بطولة العالم للكاراتيه والتى تقام بدبى بعد خسارتها أمام لاعبة كندا بربع النهائي.

ابتسام زايد أول ذهبية وحبيبة فضية لمصر فى اليوم الثالث للبطولة العربية للدراجات

أسفرت نتائج منافسات اليوم الثالث للبطولة العربية لدراجات الطريق التى تقام منافساتها بمنطقة البادية بمدينة 6 أكتوبر وتستمر حتى يوم 19 نوفمبر الجارى عن 3 ميداليات لمصر، ويشارك بالبطولة 8 دول عربية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اليوم.. أحمد حمدى لاعب الزمالك يطير إلى ألمانيا لإجراء جراحة الصليبى
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024