أخبار عاجلة
تونس تقيم شراكة استراتيجية مع الصين -

البحرين تعيد تشكيل مجلس إدارة صندوقها السيادي "ممتلكات"

البحرين تعيد تشكيل مجلس إدارة صندوقها السيادي "ممتلكات"
البحرين تعيد تشكيل مجلس إدارة صندوقها السيادي "ممتلكات"

أصدر ولي عهد المملكة ورئيس مجلس الوزراء الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أصدر قرارًا بإعادة تشكيل مجلس إدارة صندوق الثروة السيادي "ممتلكات البحرين القابضة"، برئاسة وزير المالية الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة.

وأصدرت "ممتلكات"، التي تدير أصولًا تتجاوز قيمتها 18 مليار دولار، نتائجها السنوية المستقلة في يونيو، والتي أظهرت تحولها للربحية في بعدما تكبدت خسائر في .

وتشمل محفظتها حصصًا في فريق السباقات البريطاني وشركة صناعة السيارات ماكلارين، وشركة ألمنيوم البحرين (ألبا)، أكبر مصهر للألمنيوم في العالم خارج الصين.


يذكر أن شركة ممتلكات البحرين القابضة "ممتلكات"، وقعت أواخر العام الماضي مذكرة تفاهم مع شركة مبادلة للاستثمار الإماراتية "مبادلة"، لتسهيل وتعزيز التعاون الاستراتيجي بين الطرفين.

وبموجبها يبحث الطرفان فرص الاستثمار العالمية المشتركة، ويتبادلان المعرفة والخبرات وأفضل الممارسات، لتعزيز قدراتهما الاستثمارية والتشغيلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عضو الفيدرالي الأمريكي: لا نملك الدوافع التي تسهم في تخفيف سياسية التشديد النقديالجمعة 31/مايو/2024 - 11:24 م علق رئيس البنك الفيدرالي الأمريكي في نيويورك جون ويليامز على معدلات التضخم الحالية ومصير أسعار الفائدة خلال اجتماع بنك الاحتياط الفيدرالي الأمريكي القادم
التالى السوق المصري يستقبل موديلات 2025 من سيارات مينيالجمعة 31/مايو/2024 - 11:30 م سيارات ميني، يستقبل السوق المحلي موديلات 2025، وتعد سيارات ميني 2025 الكهربائية الجديدة أبرز السيارات التي سيتم طرحها محليا بداية من مطلع شهر يونيو المقبل. أسعار سيارات ميني كوبر 2025 ونرصد في التقرير التالي اسعار سيارات ميني موديلات 2025 التي يتم العمل بها مطلع يونيو الجاري في جميع المعارض المصرية