أخبار عاجلة

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 2024.5.15 عقب وصول أموال رأس الحكمةالأربعاء 15/مايو/2024 - 08:30 م ننشر أسعار الذهب اليوم الأربعاء فقا آخر تحديث لها في الأسواق المحلية عقب وصول الدفعة الثانية من صفقة رأس الحكمة، التى تنعكس آثارها على أسعار المعدن الأصفر. وتحركت أسعار الذهب بصورة طفيفة خلال تعاملات اليوم داخل الأسواق المحلية حيث ارتفع الجرام نحو 5 جنيهات. اسعار الذهب اليوم، فيتو سعر جرام الذهب

 ننشر أسعار الذهب اليوم الأربعاء فقا آخر تحديث لها في الأسواق المحلية عقب وصول الدفعة الثانية من صفقة رأس الحكمة، التى تنعكس آثارها على أسعار المعدن الأصفر.

وتحركت أسعار الذهب بصورة طفيفة خلال تعاملات اليوم داخل الأسواق المحلية حيث ارتفع الجرام نحو 5 جنيهات.

8726d20f1f.jpg

سعر جرام الذهب عيار 24

وسجل ​​سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3565 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21

ووصل جرام الذهب عيار 21 محليًّا إلى 3120 جنيها.

سعر جرام الذهب عيار 18 

وسجل سعر جرام الذهب عيار 18 في الأسواق 2674 جنيهًا.

Advertisements

سعر الجنيه الذهب اليوم

سجل سعر الجنيه الذهب نحو 24960 جنيهًا.

 

مدبولي: وصول 14 مليار دولار الدفعة الثانية من صفقة رأس الحكمة

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إن الحكومة المصرية تسلّمت من الجانب الإماراتي قيمة الدفعة الثانية من صفقة "رأس الحكمة"، حيث وصل بالفعل مبلغ 14 مليار دولار، وهو ما أسهم في ضخ المزيد من الموارد الدولارية.

مدبولي: بدء إجراءات التنازل عن قيمة وديعة دولارية إماراتية بقيمة 6 مليارات دولار 

وأضاف الدكتور مصطفى مدبولي أنه بالإضافة إلى ذلك، "بدأنا بالتعاون مع الجانب الإماراتي في إجراءات التنازل عن قيمة وديعة دولارية إماراتية بقيمة 6 مليارات دولار على أن يتم تحويل قيمتها إلى ما يعادلها بالجنيه المصري، وفقًا لما تم الاتفاق بشأنه في اتفاقية الشراكة الاستثمارية لتنمية وتطوير مدينة رأس الحكمة بين مصر والإمارات".

b76ef1fb9d.jpg
رئيس الوزراء، فيتو 

مدبولي يتراس الاجتماع الأسبوعي للحكومة 

جدير بالذكر ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الاجتماع الأسبوعي للمجلس، وذلك بمقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث تم بحث واستعراض عدد من ملفات العمل المهمة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق صافي تعاملات المصريين بالبورصة تسجل 44.5% خلال تداولات نهاية الأسبوعالجمعة 31/مايو/2024 - 11:20 م سجلت تعاملات المصريين بالبورصة خلال تداولات نهاية الأسبوع نسبة 44.5% من إجمالى التعاملات على الأسهم المقيدة، بينما استحوذ الأجانب على نسبة 50.0% والعرب على 5.6% وذلك بعد استبعاد الصفقات. وقد سجل الأجانب صافي بيع بقيمة 202.1 مليون جنيه هذه الجلسة بينما سجل العرب صافي بيع بقيمة 448.7 مليون جنيه وذلك بعد
التالى شركات البورصة ترفع رأسمالها بقيمة 2.5 مليار جنيه خلال 5 شهور