أخبار عاجلة

شيفروليه تتغلب على أزمة قطاع السيارات وتعود من جديد بموديل SUVالأحد 28/يناير/2024 - 10:00 م سيارات شيفروليه، بعد غياب كبير عن السوق المحلى يستعد الوكيل المحلى للعلامة التجارية شيفرولية ، للعودة مجددا إلى السوق المصرى بموديل SUV ربما يكون موديل جديد أو نسخة محدثة من موديل سبق طرحه. وفقا لما نشرته الصفحة لوكيل المحلى للعلامة التجارية شيفرولية ، عن قرب طرح طراز جديد في السوق المحلي المصري خلال

سيارات شيفروليه، بعد غياب كبير عن السوق المحلى يستعد الوكيل المحلى للعلامة التجارية شيفرولية، للعودة مجددا إلى السوق المصرى بموديل SUV ربما يكون موديل جديد أو نسخة محدثة من موديل سبق طرحه.

 

وفقا لما نشرته الصفحة لوكيل المحلى للعلامة التجارية شيفرولية، عن قرب طرح طراز جديد في السوق المحلي المصري خلال الفترة المقبلة ونشرت الشركة فيديو وصور تشويقية لسيارتها الجديدة في السوق المصري التي كما يتضح سيارة SUV مع استمرار اختفاء طرازات الشركة السيدان من مصر.

Advertisements

 

 وفى ذات السياق المتصل تطرح شيفروليه لطرح كابتيفا فى مصر بمحرك 1500 سي سي بقوة 148 حصان وناقل حركة CVT أوتوماتيك.

وتضم سيارة شيفروليه كابتيفا 2024 باقة متنوعة من أنظمة الأمان لضمان سلامة السائق والركاب خلال القيادة أبرزها وسائد هوائية، وفرامل مانعة للانغلاق، وأنظمة مساعدة الفرامل، وتوزيع إلكتروني لقوة الفرامل، وأجهزة استشعار للاصطفاف الأمامي والخلفي.

 

مواصفات سيارات شيفروليه كابتيفا 2024 من الخارج


 تبرز شيفروليه كابتيفا 2024 بأناقة ملفتة مع واجهة أمامية جديدة تتضمن شبكًا أماميًا عريضًا، ومصابيح أمامية ليد، ومصابيح نهارية، وجناحًا رفيعًا أماميًا رياضيًا مدمجًا بالمصد، بالإضافة إلى شبكة تهوية.

و تتميز جوانب شيفروليه كابتيفا بعجلات قياس 18 إنشًا بتصاميم مختلفة يمكنك الاختيار من بينها. كما نلاحظ على الجوانب مرايا قابلة للتعديل والطي كهربائيًا مع أغطية مرايا بلون الهيكل، وحواف عجلات سوداء، وقضبان سقف. 

أما الجهة الخلفية لسيارة شيفروليه كابتيفا 2024 فتتميز بمظهر جديد يحتوي على جناح مدمج بالسقف، وغطاء كهربائي لصندوق الأمتعة، ومصابيح خلفية ليد جديدة، ومصابيح ضباب خلفية، ومصد أسود مع نظام عادم مدمج.
 

أنظمة السلامة ومساعدة السائق في شيفروليه كابتيفا
 

مثبت السرعة
وسائد هوائية
كاميرا ركن محيطية بزاوية 360 درجة
نظام مراقبة ضغط الإطارات
نظام مراقبة حرارة الإطارات
مثبتات ISOFIX لمقاعد الأطفال
نظام الفرامل المانعة للانغلاق
نظام توزيع قوى الكبح إلكترونيًا
التحكم بالجر
التحكم بالثبات
نظام المساعدة على صعود المرتفعات
أحزمة أمان
حساسات ركن أمامية وخلفية
 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شركات البورصة ترفع رأسمالها بقيمة 2.5 مليار جنيه خلال 5 شهور