أخبار عاجلة
زلزال بقوة 5.9 درجات يضرب جنوب غربي الصين -

كواليس تصوير أهم مسلسلات رمضان 2023

تتصدر أخبار المسلسلات الرمضانية في موسم 2023، مواقع التواصل الاجتماعي وينتظر عشاق الدراما متابعة الانتهاء من تصوير أهم الأعمال الدرامية.

وترصد بوابة الفجر الإلكترونية كواليس أهم الأعمال الرمضانية لعام 2023، حيث يتنافس فيها مجموعة من أشهر وألمع نجوم الوطن العربي.

42566ebe82.jpg

مسلسل ضرب نار  لياسمين والعوضي

كشفت قناة أون عن كواليس مسلسل "ضرب نار" الذي ينافس ضمن مسلسلات رمضان 2023.

ونشرت "on" صورا من كواليس العمل الذي يعرض حصريا على شاشتها خلال شهر رمضان.

مسلسل ضرب نار تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة ماجد المصري، هدى الأتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي.

a70eab5cc2.jpg
88f34bd647.jpg

 

مسلسل جعفر العمدة لمحمد رمضان

من جانبه، يعرض للفنان محمد رمضان مسلسل “العمدة” تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة: زينة، منة فضالي، إيمان العاصي، هالة صدقي، مي كساب، أحمد داش، هيدي كرم، فريدة سيف النصر، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.

ونشر محمد رمضان صورًا من إطلالة شخصيته “جعفر العمدة” التي يجسدها في مسلسله الجديد «العمدة».

فيما أشار محمد سامي إلى أن مسلسل “العمدة” في رمضان 2023، ستدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي داخل حي السيدة زينب بالقاهرة.

2f5987c125.jpg

 

مسلسل عملة نادرة نيللي كريم

كما كشفت الفنانة نيللي كريم عن كواليس دورها في مسلسل “عملة نادرة” الذي تخوض به السباق الرمضاني 2023، مشيرة إلى أن أحداثه تدور في إطار من الدراما الصعيدية.

وأشارت نيللي كريم إلى أنها تقدم للمرة الأولى شخصية صعيدية، مشددة على أن الأمر يحتاج منها إلى بعض التحضيرات الخاصة بالشخصية والعمل، منها تدريبات لغوية من أجل اتقان اللهجة الصعيدية مع أحد المصححين.

f44bc5765b.jpg

مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني

فيما يعرض خلال شهر رمضان 2023، مسلسل “رمضان كريم” الجزء الثاني للمخرج سامح عبد العزيز، حيث نشر مخرج العمل الدرامي صورًا وفيديو من كواليس العمل.

ويشارك في أحداث المسلسل الرمضاني: سيد رجب، ومحمد صيام، ومحمد لطفي، وسلوى عثمان، وكريم عفيفي، وبيومي فؤاد، ونجلاء بدر، ومن تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز، وعددا من الفنانين المشاركين في الجزء الأول.

ccd1f74aac.jpg

 

مسلسل تلت التلاتة غادة عبدالرازق

تواصل الفنانة غادة عبدالرازق تصوير مشاهد مسلسل «تلت التلاتة»، ضمن مسلسلات رمضان 2023، حيث انتهت حتى الآن من تصوير عدد كبير من المشاهد المسلسل قبل انطلاق مسلسلات رمضان.

ونشرت  ليلى زاهر صورًا بصحبة النجمة غادة عبدالرازق من كواليس العمل، حيث تواصل تصوير المسلسل.

وكشف صناع مسلسل "تلت الثلاتة" بطولة الفنانة غادة عبدالرازق عن البرومو الدعائي للعمل، والذي من المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2023.

ونشرت الشركة المنتجة البرومو عبر فيسبوك: "رمضان ٢٠٢٣ انتظرونا، النجمة غادة عبدالرازق، تأليف هبة الحسيني، مدير التصوير هيثم زنيتا، إخراج حسن صالح.. نتمنى لكم مشاهدة ممتعة".

b316f0ec8a.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق علاء عبد الهادي يفوز بمنصب الأمين العام لاتحاد الأدباء والكتاب العربالجمعة 31/مايو/2024 - 11:00 م جرت اليوم انتخابات الاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب، ضمن أعمال المؤتمر العام للاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب، حيث فاز المرشح المصري الدكتور علاء عبد الهادي
التالى أفلام شكلت بها مارلين مونرو نجوميتها قبل رحيلها