أخبار عاجلة
زلزال بقوة 5.9 درجات يضرب جنوب غربي الصين -

لأول مرة.. "تجليات ورموز" كتاب جديد لـ مساعد حماد عن خبايا الفضاء

لأول مرة.. "تجليات ورموز" كتاب جديد لـ مساعد حماد عن خبايا الفضاء
لأول مرة.. "تجليات ورموز" كتاب جديد لـ مساعد حماد عن خبايا الفضاء
 

يستعد الكاتب السعودي الشهير مساعد حماد، لطرح أحدث كتبه بعنوان "تجليات ورموز"، وذلك ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولى للكتاب والمقرر انطلاقه الشهر المقبل بأرض المعارض. 

الكتاب يحتوى على 5 فصول من الحجم المتوسط، وتدور فكرته عن تجليات ورموز الفضاء وتأثير حركة الكواكب فى مشاعر البشر، وكيف أن لحركة القمر ودوراتها حول الشمس والأرض قد تجعل الأشخاص عرضه للسعادة أو الحزن. 

ويرصد الكاتب مساعد حماد، والذي شارك العام قبل الماضي فى معرض الشارقة للكتاب بمؤلفه "للحب خطوات حاسمة"، من خلال بعض القوانين الخاصة بالقمر والشمس مستعينا ببعض الأقوال الشهيرة لجماعة إخوان الصفا التى أكدت على تأثير دوران القمر فى مشاعر الأشخاص. 

يذكر أن الهيئة العامة للكتاب، قالت إن موعد معرض القاهرة الدولي للكتاب للدورة التدريبية 52، سيكون في الفترة ما بين 30 يونيو، ويستمر حتى 15 يوليو 2021.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حكاية 4 رجال في حياة النجمة نيللي كريمالجمعة 31/مايو/2024 - 11:30 م عقب انتشار أخبار انفصالها عن لاعب الاسكواش هشام عاشور، تصدرت النجمة نيللي كريم مؤشرات بحث جوجل عربيا ومختلف منصات التواصل الاجتماعي الرقمي. حيث انتشرت أخبار الانفصال مساء اليوم الجمعة وذلك عقب زواج دام عامين ونصف العام تقريبا. وعقب تصدرها التريند نستعرض حكاية 4 رجال فى حياة النجمة المتميزة. رجال فى
التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي