أخبار عاجلة

4 سيارات إطفاء تخمد حريقا نشب داخل شقة سكنية بالدقى | صور

4 سيارات إطفاء تخمد حريقا نشب داخل شقة سكنية بالدقى | صور
4 سيارات إطفاء تخمد حريقا نشب داخل شقة سكنية بالدقى | صور
نجحت قوات الحماية المدنية بالجيزة فى إخماد حريق نشب داخل شقة سكنية بالطابق الخامس بمنطقة الدقى دون وقوع أي إصابات.

ويقوم رجال الإطفاء بإجراء عمليات التبريد منعا لتجدد اشتعال النيران مرة أخرى.اضافة اعلان

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة بلاغا من الأهالى بفيد باندلاع حريق هائل داخل شقة سكنية بالطابق الخامس بأحد العقارات قى شارع الدقى بدائرة قسم شرطة الدقى، وعلى الفور أمر اللواء هشام صادق بالدفع  بـ4 سيارات إطفاء لمكان الحريق.

Image1_2202111222152470019855.jpg
وتم فرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمنع امتدادة ومحاصرته، وتمت عملية إخماد الحريق.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.اضافة اعلان

Image1_2202111222221704988849.jpg
وقالت إدارة الحماية المدنية: إن الحرائق تتزايد لوجود مجموعة من الأخطاء التي يرتكبها قاطنو الشقق والعقارات السكنية، تؤدي إلى اندلاع الحرائق، منها عدم وجود فتحات تهوية سواء في الشقق أو داخل المخازن التي تحتوي على مواد قابلة للاشتعال.

وتشدد الإدارة العامة للحماية المدنية أن استعمال أسلاك كهربائية مقلدة لا تتحمل الضغوط، وتؤدي لنشوب حرائق بسبب الماس الكهربي، بالإضافة إلى الأحمال الزائدة، بسبب تشغيل أجهزة التكييفات والاجهزة الكهربائية، وتخزين مواد سريعة الاشتعال بجوار مصدر حراري.

Image1_2202111222256282433059.jpg
وتشير الإدارة إلى أن هناك أخطاء متكررة للحرائق منها كثرة اللجوء لوصلات الكهرباء العشوائية التي تؤدي للحرائق، والتدخين عند الشعور بالنعاس وعدم التأكد من إطفاء السيجارة، وترك الشموع أو أعواد الكبريت في متناول الأطفال، واستخدم الماء في حرائق الزيت المشتعلة، واستخدام أعواد الكبريت لاختبار تسرب الغاز، والأفضل استبداله بالصابون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تطور جديد في اتهام ربة منزل لزوجها بالتعدي جنسيا على بناته بالجيزةالجمعة 31/مايو/2024 - 11:19 م استعجلت نيابة الجيزة التقرير الطبي لفتاتين اتهمت والدتهما والدهما بالاعتداء جنسيا عليهما، مما نتج عنه فض غشاء بكارتهما، وإصابة إحداهن بتهتك في الرحم . وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وأمرت بحبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات. وخلال التحقيق مع الأب أنكر ارتكاب الجريمة، قائلا: “أنا معملتش
التالى استمرار حبس 3 أشخاص بتهمة التنقيب عن الآثار في مدينة 6 أكتوبرالجمعة 31/مايو/2024 - 11:56 م قرر قاضي المعارضات بالجيزة تجديد حبس 3 اشخاص بتهمة التنقيب عن الآثار في مدينة 6 أكتوبر، علي ذمة التحقيقات