أخبار عاجلة

محافظ مطروح يستقبل سائحين من التشيك (صور)الخميس 16/مايو/2024 - 12:23 م استقبل اللواء خالد شعيب محافظ مطروح صباح اليوم الخميس أولى رحلات طيران الشارتر السياحى القادمة من دولة التشيك

 استقبل اللواء خالد شعيب محافظ مطروح صباح اليوم الخميس، أولى رحلات طيران الشارتر السياحى القادمة من دولة التشيك ذلك بمطار مرسى مطروح الدولي يرافقه الملاح محمود السيد قرمد مدير مطار مرسي مطروح الدولى، ومحمد أنور مدير عام الإدارة العامة للسياحة والمصايف، والدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بالمحافظة.

مطار مرسي مطروح الدولي يستقبل سائحين 

84773d0a0f.jpg
6d85ca366e.jpg

أولى رحلات السياحة بمطروح  

وأوضح محافظ مطروح عن سعادته بأولى الرحلات السياحية المبشرة بموسم سياحي كبير إن شاء الله مع أهمية المتابعة المستمرة والجاهزية، وتجهيز الشواطئ والمزارات السياحية لاستقبال ضيوف المحافظة والتنسيق مع الفنادق التى تستقبل الأفواج السياحية والترحيب بمزيد من الرحلات السياحية مع تيسييرالإجراءات والمتابعة المستمرة للظهور بالشكل اللائق، والعمل على بدء موسم صيف سياحى ناجح.

Advertisements

0ca59f1f19.jpg
5beb2086bf.jpg

استقبال أولى الرحلات السياحية بالزي البدوي 

وأوضح محمد أنور مدير عام إدارة السياحة والمصايف بالمحافظة أنه تم الإعداد لاستقبال أولى الرحلات الجوية السياحية لمطروح مع توزيع الشيكولاته والبروشورات باللغات الأجنبية، وكذلك الترحيب من خلال طلاب إحدى المدارس مع ارتدائهم الزى البدوى.

d775e4db01.jpg
487dc02baa.jpg

فرقة الفنون الشعبية بمطروح

 كما قامت فرقة مطروح للفنون الشعبية والتنورة باستعراض عدد من أغانى الترحيب كما قامت إدارة العمليات والعلاقات العامة بالمطار بالترحيب بالركاب والسائحين وتوزيع الورود والشيكولاته وكتيبات التعريف بمدينة مرسى مطروح.

e4926f048d.jpg
8860b937f7.jpg

 وقام مكتب هيئة تنشيط السياحة بالمحافظة بإهداء البروشورات والدليل السياحي، كما تم التنسيق مع الفنادق والشركات السياحية المستضيفة من خلال مكتب وزارة السياحة بالمحافظة. 

030674e172.jpg
8fec492ff4.jpg
56b741b4b2.jpg
02d2324b71.jpg
4c7bb9ded0.jpg


جدير بالذكر أنه من المتوقع زيادة أعداد الرحلات السياحية إلى مدينة مرسى مطروح خلال الفترة المقبلة وذلك ضمن خطة وزارة الطيران المدني لتنشيط الحركة الجوية وجذب السياحة الأوروبية إلي جميع أنحاء الجمهورية.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رابط نتيجة امتحان المتقدمين لشغل وظيفة عامل بوزارة الأوقاف للعام 2023الجمعة 31/مايو/2024 - 11:13 م أتاح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، اليوم الاستعلام عن نتيجة امتحان المتقدمين في مسابقة شغل وظائف عمال بوزارة الأوقاف للعام الثاني ٢٠٢٣
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى