أخبار عاجلة

ملحن Atomic Heart سيتبرع بأجره في اللعبة لدعم أوكرانيا

ملحن Atomic Heart سيتبرع بأجره في اللعبة لدعم أوكرانيا
ملحن Atomic Heart سيتبرع بأجره في اللعبة لدعم أوكرانيا

أشار المؤلف الموسيقي لألعاب الفيديو، ميك جوردون، إلى أنه سيتبرع بأجره في Atomic Heart للجمعيات الخيرية لدعم المدنيين الأوكرانيين الذين يعانون من الغزو الروسي منذ العام الماضي.

تبرع الموسيقي المقيم في أستراليا بأجره إلى منظمة الصليب الأحمر الأسترالي، موضحًا أن الصليب الأحمر كان "موردًا حيويًا للمتضررين من النزاع، حيث يقدم المساعدة والرعاية الطبية والدعم النفسي والاجتماعي".

قال جوردون أنه تم الاتصال به من قبل مطورAtomic Heart في أبريل ، قبل أقل من عامين بقليل من الغزو الروسي في فبراير 2022، وتأسس Mundfish Studio في موسكو عام 2017، لكن يبدو أن الفريق نقل مقره مؤخرًا إلى قبرص، حيث يصف الموقع الرسمي فريق تطوير أنه مكون من 130 شخصًا عبر 10 دول، دون ذكر اسم أي دولة.

كتب جوردون: "إن جمالية اللعبة الفريدة، جنبًا إلى جنب مع حب الموسيقي الخاص بي من الحقبة السوفيتية، قد وفرت فرصة إبداعية مثيرة، لقد شعرت بسعادة غامرة للمشاركة وأشعر بالامتنان لأن الفريق رأى أنه من المناسب ضمي لهذا العمل".

ربما تتذكر جوردون بسبب مشكلته السابقة مع شركة Bethesda، حيث عمل على موسيقى Doom Eternal، وزعم أنه لم يتقاضى راتبه لمدة 11 شهرًا، وأن Doom Eternal استخدمت العديد من المقطوعات الموسيقية التي قيل له إنه تم رفضها أثناء التطوير، ولم يتم الدفع مقابل ذلك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى كاسبرسكي ترسخ مكانتها الرائدة في مجال الشفافية بافتتاح مركزها الجديد في إسطنبول