أخبار عاجلة

توزيع وجبات خفيفة على طلاب الشهادات العامة بالوادي الجديدالثلاثاء 21/مايو/2024 - 09:15 ص واصلت مدارس الوادي الجديد، حتى آخر أيام امتحانات الشهادة الإعدادية، توزيع وجبات خفيفة على الطلاب أمام لجان امتحانات الشهادات العامة والأزهرية.

واصلت مدارس الوادي الجديد، حتى آخر أيام امتحانات الشهادة الإعدادية، توزيع وجبات خفيفة على الطلاب أمام لجان امتحانات الشهادات العامة والأزهرية، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، بتوفير كافة سبل الراحة والخدمات للطلاب.

غرفة عمليات لمتابعة سير أعمال الامتحانات

أكد المهندس سيد عبد العزيز عطية وكيل التعليم بالوادي الجديد، على انعقاد غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام مديرية التربية والتعليم منذ الصباح الباكر لمتابعة سير أعمال امتحانات الشهادة الإعدادية لحظة بلحظة فى يومها الأخير.

fef657b9ff.jpg

وأوضح وكيل التعليم بالمحافظة إلى  التواصل المستمر مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية الخمس وربطها على مدار الساعة مع غرفة العمليات الرئيسية.  

واطمأن على انتظام دخول الطلاب بجميع الإدارات التعليمية  داخل اللجان لأداء امتحان مادة العلوم وذلك  وسط  إجراءات تأمينية مشددة وحال وجود أي مشكلات أو عوائق يجرى وضع الحلول الفورية، وأعرب وكيل التعليم بالمحافظة عن خالص أمنياته لجميع طلاب المحافظة بالتوفيق والنجاح.

7e5ea54469.jpg
afa0f69537.jpg
8ce1b8e784.jpg
da91ba8c26.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سها جندي: حريصون على الاستماع لأفكار ومقترحات المستثمرين المصريين بالخارجالإثنين 03/يونيو/2024 - 11:56 ص السفيرة سها جندي: أبناء مصر في الخارج شركاء أساسيون في التنمية.. وحريصون على الاستفادة من أفكارهم مؤكدة خطط واستراتيجية الوزارة تقف وتساند كل ما يدعم ويحقق مستهدفات ورؤية الدولة.
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى