أخبار عاجلة

شركة Razer تَكشف رسميًا عن وحدة تحكم لمنصة PS5 بقيمة 250 دولار

شركة Razer تَكشف رسميًا عن وحدة تحكم لمنصة PS5 بقيمة 250 دولار
شركة Razer تَكشف رسميًا عن وحدة تحكم لمنصة PS5 بقيمة 250 دولار

أعلنت شركة Razer رسميًا عن وحدة تحكم لمنصة PS5 والحاسب الشخصي بقيمة 249.99 دولارًا تُسمى The Wolverine V2 Pro والتي تُشبه تصميم وحدات تحكم أجهزة Xbox.

تم الكشف عن وحدة Wolverine V2 Pro عبر موقع Razer الإلكتروني، وهي مرخصة رسميًا بواسطة PlayStation وتتضمن أزرارًا قابلة لإعادة فكها وتركيبها وعصا إبهام قابلة للتبديل ومشغلات قابلة للتعديل تهدف إلى توفير ميزات غير عادية داخل الألعاب، ومن المفترض أن تتوفر وحدة التحكم في 31 ديسمبر المقبل.

وحدة Wolverine V2 Pro كما ذكرنا بالأعلى يُمكن أن تتصل بجهاز PS5 أو الحاسب الشخصي عن طريق قطعة USB-A والتي تَسمح باتصال لاسلكي فائق السرعة بسرعة 2.4 غيغاعرتز، وتَسمح إقرانها بتطبيق Razer من أجل المزيد من التخصيص بما في ذلك حساسية العصا وتخطيط الأزرار وتأثيرات الإضاءة.

تشتمل وحدة Wolverine V2 Pro أيضًا على زرين إضافيين قابلين للتخصيص تمامًا في الأمام وأربعة أزرار في الخلف، وتتمتع هذه الأزرار إلى جانب أزرار الوجه العادية، بسرعة تشغيل أقصر من الطبيعي يعني أن الضغط على الزر أسرع من وحدة تحكم DualSense نفسها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جوجل تطرح مواصفات الإضافات الجديدة لمتصفح كروم الأسبوع المقبل
التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل