أخبار عاجلة

فيلم Deadpool 3 لن يخضع لتصنيفات Disney وفقاً للمؤلفين

فيلم Deadpool 3 لن يخضع لتصنيفات Disney وفقاً للمؤلفين
فيلم Deadpool 3 لن يخضع لتصنيفات Disney وفقاً للمؤلفين

أكد كل من " ريت ريس" و" بول ويرنيك " مؤلفي فيلم Deadpool 3 للجماهير بأن الفيلم لن يخضع لتصنيفات Disney، وأن الفيلم سيُواصل السير على نهج جزئيه السابقين بتصنيف R.

ففي حديثهما إلى Playlist حول الثلاثية القادمة، أصر "ريت" و "بول" ​​اللذان لديهما اعتمادات في أول فيلمين ويعملان على Deadpool 3، على أن استحواذ Disney على 20th Century Fox لم يكن له تأثير على سير وطبيعة الجزء الثالث من الفيلم، حيث قالوا أيضًا إن Marvel كانت داعمة بشكل لا يصدق للفيلم الجديد مع تصنيف R.

وقد صرح الكتاب قائلين:

لقد اعتدنا على القيام بالأشياء بطريقتنا، لذلك هناك اختلافات، لكنني أعتقد أن الجزء الأكبر هو أن Marvel كانت داعمة بشكل لا يصدق، وسوف يسمحون لـ Deadpool أن يكون على طبيعته. لم يكن حديث Marvel سوى كيف يمكننا مساعدتك؟ ماذا تريد أن تستخدم من كوننا؟ كيف يمكننا أن نجعل حياتكم أسهل؟

أكد رئيس أستوديوهات Marvel السينمائية "كيفن فايغي" سابقًا أن Deadpool 3 سيصبح جزءًا من كون Marvel السينمائي، وأن الفيلم سيصنف على أنه R.سيعيد Deadpool 3 الشخصية الشهيرة التي يُجسدها الممثل "رايان رينولد" لمغامرة دموية أخرى، على الرغم من أن الفيلم هذه المرة سيخرجه "شون ليفي" الذي تعاون سابقًا مع "رينولدز" في Free Guy و The Adam Project، وهو ثالث مخرج للسلسلة بعد أن قاد "تيم ميلر" و"ديفيد ليتش" أول فيلمين تم إصدارهما في 2016 و 2018 على التوالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جوجل تطرح مواصفات الإضافات الجديدة لمتصفح كروم الأسبوع المقبل
التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل