أخبار عاجلة

مود توزيع عشوائي للعبة Elden Ring يعيث الفوضى في أرجائها

مود توزيع عشوائي للعبة Elden Ring يعيث الفوضى في أرجائها
مود توزيع عشوائي للعبة Elden Ring يعيث الفوضى في أرجائها

يمنح مود توزيع عشوائي جديد للعبة Elden Ring لاعبي الحاسب القدرة على تغيير طريقة تكشّف أحداث اللعبة بالكامل من خلال تغيير مواقع الأعداء والزعماء وحتى العناصر الرئيسية التي يحتاجها اللاعب لإتمام المهمة الرئيسية.

كان قد أعلن اللاعب Matt Gruen عن مود Item and Enemy Randomizer في أبريل الماضي، ولكنه أكد في تغريدة نُشرت يوم الإثنين أن المود اكتمل الآن. ويعد Gruen بمجموعة من الإصلاحات والميزات الموسعة للمستقبل، ولكن في الوقت الحالي على الأقل، يبدو أنه جاهز ليجربه الجميع.

يسمح مود Item and Enemy Randomizer للاعبين بتغيير اللعبة بالكامل من خلال تغيير مواقع الأعداء والعناصر المختلفة بشكل عشوائي.

ويستعرض Gruen هذا بمقطع قصير لأحد زعماء نهاية اللعبة الأكثر صعوبة في اللعبة: Malenia، وهي تتجول في الحقول المفتوحة في Limgrave، أول منطقة حيوية في Elden Ring.

يتيح التوزيع العشوائي لمواقع العديد من العناصر المجال أمام تكرار اللعبة إلى ما لا نهاية من دون نقص في التحديات الهائلة التي تنتظر أي شخص لديه الشجاعة الكافية لدفع الميزات إلى أقصى الحدود.

حتى أن هناك طوراً قد يتطلب منكم جمع كل Great Rune قبل السماح لكم بمحاربة الزعيم النهائي، على الرغم من أن اللعبة الأساسية تتطلب منكم فقط تأمين اثنين منها قبل الوصول إلى تلك المواجهة الكبيرة.

هناك أيضاً قيد التطوير والذي دخل مرحلة البيتا الأسبوع الماضي. والذي بالإضافة إلى السماح للاعين بدعوة شخص إضافي إلى اللعبة، فهو يسمح أيضاً بتجاوز بعض القيود التي تفرضها آليات الاستدعاء باللعبة الأصلية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هواوي تطلق تلفاز Vision Smart Screen 4 SE
التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11