أخبار عاجلة

هجوم كاسح على مطور Escape From Tarkov من اللاعبين وفرق الرياضات الإلكترونية ووصفه بالوقح!

هجوم كاسح على مطور Escape From Tarkov من اللاعبين وفرق الرياضات الإلكترونية ووصفه بالوقح!
هجوم كاسح على مطور Escape From Tarkov من اللاعبين وفرق الرياضات الإلكترونية ووصفه بالوقح!

تم وصف Battlestate Games مطور Escape From Tarkov بأنه "وقح" بسبب استجابته للجدل الناجم عن توسعة بقيمة 250 دولارًا، حيث قام المعجبون وحتى شركاء الرياضات الإلكترونية بمهاجمة الاستوديو.

اندلعت شرارة الاحتجاجات من المجتمع وراء لعبة Escape From Tarkov - وهي لعبة تصويب واقعية عبر الإنترنت من منظور الشخص الأول حاليًا في مرحلة تجريبية - في 26 أبريل بعد أن أعلنت Battlestate عن ترقية Unheard Edition بقيمة 250 دولارًا، والتي أضافت طور لعب حصري للاعب مقابل الجميع وسط إضافات أخرى، يعني هذا أن أولئك الذين اشتروا إصدار Edge of Darkness بقيمة 150 دولارًا من Escape From Tarkov، والذي يأتي مع تذكرة موسمية وبالتالي "الوصول المجاني إلى جميع المحتويات القابلة للتنزيل اللاحقة"، لن يحصلوا على هذا المحتوى الجديد دون إنفاق 250 دولارًا أخرى.

ولذلك اعتبر العديد من اللاعبين أن إصدار Unheard Edition هو التعريف المثالي لمفهوم "الدفع مقابل الفوز" كما أنه "غير مقبول" و"غير محترم"، ولكن ظهرت الآن ردود فعل عنيفة هائلة ردًا على التعليق الرسمي للمطور حول هذه المسألة، والذي كان على ما يبدو يهدف إلى تصحيح الموقف.

كتب نيك بويانوف، المدير التنفيذي للعمليات في Battlestate ورئيس الاستوديو، على Reddit للإعلان عن أن مالكي إصدار Edge of Darkness سيتمكنون من الوصول إلى طور اللعب الجديد عند الإطلاق الكامل للعبة Escape From Tarkov ولكن لم يتمكنوا من ذلك بعد بسبب مشكلات في سعة الخادم.

وقال بويانوف إن اللاعبين "ستتاح لهم الفرصة لاختبار طور اللعب هذا من خلال شراء إصدار Unheard من اللعبة"، معلنا عن خصم بنسبة 50% لأصحاب إصدار Edge of Darkness. وبالتالي، سيدفع هؤلاء اللاعبون 275 دولارًا إجماليًا للوصول إلى هذا الجزء من الإصدار التجريبي من Escape From Tarkov.

جاء منشور آخر على Reddit من بويانوف بعد أن لم يسير الأمر على ما يرام. وقال: "أود أن أقول إنني آسف جدًا لأن المشجعين ومجتمع اللعبة بشكل عام يشعرون بهذه المشاعر"، الأمر الذي أزعجت صياغته العديد من لاعبي Escape From Tarkov.

جاءت ردود فعل اللاعبين سلبية حيث قاموا بمهاجمة الاستوديو والسياسية التي يتبعها، وقال بويانوف إن رد الفعل "الذي لم يتوقعه" سيؤثر على القرارات المستقبلية وأعلن عن عدد من التغييرات الأخرى على هذه الإصدارات. سيتم توفير PvE لأولئك الذين يمتلكون إصدار Edge of Darkness ولكن فقط "على شكل موجات" بسبب مشكلات سعة الخادم، على الرغم من أنه من غير الواضح إلى أي مدى ستتباعد هذه الموجات.

كما وعد أيضًا بموازنة العناصر والامتيازات في هذه الإضافة مع تقديم المزيد لأولئك الذين اشتروها بالفعل مقابل 250 دولارًا، وقال إن Battlestate ستواصل العمل على تصحيحات ومحتوى آخر لـ Escape From Tarkov، من بين أشياء أخرى. وقال بويانوف: "شكراً لكم على وقتكم، حبكم وكرهكم، وشكراً لكم على اهتمامكم المتزايد بالوضع الحالي".

اتخذ رد الفعل العنيف خطوة أخرى عندما نشر Evasion GG، أول فريق للرياضات الإلكترونية Escape From Tarkov ومستضيف أكثر من 200 بطولة للعبة، على X/Twitter للادعاء بأن Battlestate هي شركة سيئة للعمل معها نتيجة " قضايا السيطرة والمحسوبية الصارخة" وأكثر من ذلك.

في النهاية، طلب IGN من Battlestate التعليق على هذه الادعاءات ورد الفعل العنيف من المجتمع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سوني تطلق هاتف Xperia 1 VI بكاميرة تدعم آداء أفضل في التكبير
التالى كاسبرسكي ترسخ مكانتها الرائدة في مجال الشفافية بافتتاح مركزها الجديد في إسطنبول