أخبار عاجلة
مباراتان فى الجولة الـ20 بالدوري الممتاز غداً -

الكشف رسميًا عن بطاقة The Blackwater Behemoth بلعبة Hearthstone

نقلنا إليكم منذ عدة أيام الإعلان الرسمي عن توسعة Voyage to the Sunken City القادمة بلعبة البطاقات الشهيرة Hearthstone في 12 أبريل المقبل، والتي ستُقدم 135 بطاقة جديدة، وستأخذنا إلى أعماق البحار والكشف عن أسرار المدينة القديمة Zin-Azshari والتي وفقًا لقصة World of Warcraft أرُسلت إلى قاع المحيط في كارثة.

ومع قُدوم بطاقات جديدة خلال توسعة Voyage to the Sunken City، نَحصل اليوم على نظرة حصرية على بطاقة أسطورية جديدة تنضم إلى بطاقات Hearthstone والتي ستُغير كثيرًا من طريقة اللعب لأغلب مُحبي Hearthstone، وذلك من خلال بطاقة The Blackwater Behemoth الجديدة.

وكما تَرون، يُعد The Blackwater Behemoth أحد مخلوقات الـ Colossal الجديدة، مما يعني أنها أكبر من أن تتسع في بطاقة واحدة. إنها Colossal +1 لذا يستدعي ملحقًا إضافيًا عندما تأتي للوحة، وتُعد بطاقة The Blackwater Behemoth من البطاقات القوية التي تُقدمها توسعة Voyage to the Sunken City خاصًة وأنها تُقدم هجوم بقوة 8 وتَملك مستوى صحة قدره 10. يعمل الطعم ميكانيكيًا لأنه مشابه وظيفيًا لإعطاء قوة أكبر لبطاقة The Blackwater Behemoth.

وبالرغم أننا لا نَعرف حقًا كيف سيكون مظهر The Blackwater Behemoth بطاقة أثناء اللعب، ولكنها تُعد بطاقة واعدة تنضم إلى مجموعة Hearthstone الأسطورية، وستتمكن من قَلب أحداث المباريات، ومن الواضح أن هذه البطاقة لديها الكثير من الإمكانات لمشاهدة اللعب، بالإضافة إلى بطاقات Colossal الأخرى التي تم الكشف عنها حتى الآن تبدو واعدة للغاية أيضًا.

يمكنكم أيضًا رؤية جميع البطاقات التي تأتي ضمن توسعة Voyage to the Sunken City والتي تم الكشف عنها مع الإعلان الأولي للمجموعة عبر هذا الرابط، وسنُشارككم بالمزيد فور تَوافره خلال الأيام القليلة القادمة. وتأكدوا أيضًا من مراجعة صفحة جمع البطاقات الرسمية بلعبة Hearthstone، والتي تتضمن جميع بطاقات اللعبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فاينانشيال تايمز توقع اتفاقية ترخيص مع OpenAI
التالى رصد هاتف vivo X100s بمعالج Dimensity 9300 Plus