أخبار عاجلة
زلزال بقوة 5.9 درجات يضرب جنوب غربي الصين -

نجم سلسلة أفلام Spider-Man سيلعب دور بطولة مسلسل مصاصي دماء

نجم سلسلة أفلام Spider-Man سيلعب دور بطولة مسلسل مصاصي دماء
نجم سلسلة أفلام Spider-Man سيلعب دور بطولة مسلسل مصاصي دماء

تم اختيار الممثل الأمريكي الشاب "جايكوب باتالون" من أجل أن يُجسد دور البطولة في عمل شبكة Syfy القادمة وهو مسلسل Reginald the Vampire المبني على سلسلة كتب Fat Vampire للمؤلف " جوني بي تروانت".

فوفقًا لتقرير جريدة The Hollywood Reporter، فإن "باتالون" والذي يُجسد دور "نيد ليدز" صديق "بيتر باركر" في كون "مارفل" السينمائي، سينتقل هذه المرة إلى التلفزيون وإغراق أسنانه كمصاص دماء في ضحاياه بمسلسل Reginald the Vampire التي أعلنت عنه شبكة Syfy حديثًا والذي سيتكون من 10 حلقات.

المسلسل سيتبع "ريجنالد باسكن/باتالون" والذي يسقط بتهور في عالم يسكنه مصاصو دماء ويجب عليه اجتياز كل نوع من العوائق بداية من الفتاة التي يحبها ولكن لا يمكن أن يكون معها ومرورًا إلى مديره بالعمل والذي يَتنمر عليه وزعيم مصاص الدماء الذي يريده ميتًا. ولكن لحسن حظه يكتشف بأن لديه بعض الصلاحيات غير المعترف بها الخاصة به.

مسلسل Reginald the Vampire يأتينا من قبل "هارلي بيتون" والذي قدم لنا Twin Peaksو Chucky والذي يُشارك فيه أيضًا كمنتج تنفيذي، بينما سيتواجد " جيرميا إس تشيشك" كمُخرج للعمل ويَقوم هو أيضًا بمُشاركة "هارلي" في إنتاج الفيلم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جوجل تطرح مواصفات الإضافات الجديدة لمتصفح كروم الأسبوع المقبل
التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل