أخبار عاجلة
تونس تقيم شراكة استراتيجية مع الصين -

الجزء الثاني من مسلسل نيتفليكس Lupin يصدر في الصيف بعد النجاح الكبير للجزء الأول

الجزء الثاني من مسلسل نيتفليكس Lupin يصدر في الصيف بعد النجاح الكبير للجزء الأول
الجزء الثاني من مسلسل نيتفليكس Lupin يصدر في الصيف بعد النجاح الكبير للجزء الأول

أكدت نيتفليكس أن مسلسل Lupin من بطولة Omar Sy سيعود في جزئه الثاني هذا الصيف.

إلى جانب ملصق جديد لمسلسل الإثارة الفرنسية الغامضة، أعلنت عملاقة البث أن Lupin سيعود في صيف بجزء ثانٍ من خمس حلقات. يتألف المسلسل من عشر حلقات إجمالاً، خمسة منها تم إصدارها بالفعل على المنصة باعتبارها "الجزء الأول" في 8 يناير 2021. لكن لم يتم الكشف عن تاريخ الإصدار الدقيق للجزء 2 حتى الآن.

Image credit: Netflix

يأتي المسلسل من تأليف George Kay بالتعاون مع François Uzan، وهو يروي قصة مستوحاة من مغامرات Arsène Lupin، وهي شخصية شهيرة من الأدب الفرنسي من مطلع القرن العشرين من تأليف Maurice Leblanc. ويروي المسلسل قصة Assane Diop (الذي يلعب دوره Omar Sy)، وهو لص نبيل ورائد في التنكر، والذي ينطلق في مهمة انتقام لوالده بعد مأساة تسببت بها عائلة ثرية.

وقام Louis Leterrier و Marcela Said بإخراج الجزء الأول من المسلسل، والذي سرعان ما أصبح ظاهرة عالمية بعد احتلاله للمركز الأول في قوائم نيتفليكس في أكثر من 10 دول، لكنهما لن يعودا للجزء الثاني، والذي سيتم إخراجه بدلاً من ذلك من قبل Ludovic Bernard الذي سيخرج الحلقتين السادسة والسابعة، في حين سيخرج Hugo Gélin آخر 3 حلقات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شركة تعدين البيتكوين "Ocean" المدعومة من جاك دورسى تنقل مقرها الرئيسى إلى السلفادور
التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل