أخبار عاجلة
زلزال بقوة 5.9 درجات يضرب جنوب غربي الصين -

سيارات Tesla الجديدة تستطيع تشغيل The Witcher 3 على أجهزة اللعب خاصتها ذات 10 تيرافلوب

سيارات Tesla الجديدة تستطيع تشغيل The Witcher 3 على أجهزة اللعب خاصتها ذات 10 تيرافلوب
سيارات Tesla الجديدة تستطيع تشغيل The Witcher 3 على أجهزة اللعب خاصتها ذات 10 تيرافلوب

كشفت Tesla عن طرازين محدثين من سيارات Model X و Model S واللذان سيأتيان مجهزان بجهاز ألعاب يدعم "حتى 10 تيرافلوب من قوة المعالجة". وهذا يضع السيارة ضمن تصنيف ألعاب الجيل الجديد.

ويأتي طرازي سيارات Tesla هذه، والتي يزيد سعرها عن 80 ألف دولار وستصدر في مارس، مزودين بأجهزة لتشغيل Tesla Arcade، وهو نظام ألعاب داخل السيارة متوفر بالفعل في طرازات Tesla الحالية. الفرق هو أن النماذج السابقة قادرة فقط على تشغيل ألعاب أقل تطلباً مثل Cuphead و Cat Quest، بينما تُظهر العروض الترويجية لطرازي Tesla الجديدين لعبة The Witcher 3 معروضة على الكونسول المركزي مقاس 17 بوصة. ويشير هذا إلى تقدم كبير لإمكانيات ألعاب السيارة.

لازالت التفاصيل الدقيقة المتعلقة بمدى قوة جهاز ألعاب السيارة غير واضحة تماماً، حيث لا يمكن تفسير عبارة: "ما يصل إلى 10 تيرافلوب من قوة المعالجة" بأنه مطابق تماماً لقوة PS5، التي تبلغ 10.28 تيرافلوب. يجب أيضاً أخذ المكونات المرافقة للجهاز في الاعتبار، حيث لم تقدم Tesla أية تفاصيل حول المواصفات الكاملة للجهاز. فليس من الواضح ما إذا كان يتم استخدام وحدات معالجة الرسومات Nvidia أو AMD، أو ما إذا كان كل ذلك يأتي من نظام Tesla الخاص. وعلى الرغم من أن The Witcher 3 هي لعبة مثيرة للإعجاب، إلا أنها أصبحت لعبة من الجيل الماضي الآن. لكن من الناحية النظرية، فإن النظام في سيارات Teslas الجديدة قادر على أداء ألعاب قوي.

لعبة The Witcher 3 على جهاز الألعاب Tesla Arcade في طراز سيارة Model S.

يمكن العثور على تفاصيل قليلة حول نظام الألعاب على صفحتي الطرازين Model X و Model S على موقع Tesla الرسمي، ضمن قسم تفاصيل الميزات الداخلية. ستدعم Tesla Arcade وحدات التحكم اللاسلكية للألعاب من أي مقعد، ويتم تشغيلها من خلال شاشتين، الأولى موجودة في الكونسول المركزي، والثانية بين المقعدين الأماميين للركاب الخلفيين. يفترض أنه لا يمكن لعب الألعاب على الشاشة الرئيسية ذات الدقة 2200 × 1300 أثناء القيادة لأسباب واضحة.

وكان قد شوق إيلون ماسك، مالك شركة Tesla، لفكرة لعب The Witcher 3 في سيارة Tesla على تويتر، حيث صوّت الآلاف في استطلاع الرأي الذي أجراه ليقولوا إنهم يرغبون في فعل هكذا شيء غير معقول. وبعد أيام قليلة وصلتنا هذه الأخبار. وعلى الرغم من عدم التأكيد ، فإن استخدام The Witcher 3 في الصور التسويقية الرسمية يشير إلى أن شركة CD Projekt المطورة لسلسلة Witcher ستجلب اللعبة إلى Tesla Arcade.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق انستجرام يطرح مميزات جديدة لميزة Status لجعلها أكثر تفاعيلة
التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل