أخبار عاجلة

تحديث جديد لـ Fallout 76 يسمح للـ Inventory بتحمل المزيد من المعدات

تحديث جديد لـ Fallout 76 يسمح للـ Inventory بتحمل المزيد من المعدات
تحديث جديد لـ Fallout 76 يسمح للـ Inventory بتحمل المزيد من المعدات

سيصدر التحديث الرئيسي الأول لـ Fallout 76 (خيبة أمل Bethesda) في أوائل الأسبوع المقبل وسيوفر العديد من التحسينات لنظام المخزون (Inventory) كما هو موضح في مقطع فيديو جديد.

سيؤدي تحديث المخزون إلى زيادة حد مخزون الفرد من 800 إلى 1200 رطل ، يحصل Pip-Boy أيضًا على ثلاثة Tabs جديدة لإدارة العناصر بسهولة أكبر.

الـ Tab الجديدة واضحة ومباشرة ، سترتب العناصر بناءً على مدى ربحها مؤخرًا ، أما Tab الـ “Armor” أو الدروع هي المكان الذي ستذهب إليه الدروع الآن ، وستفصلها عن الملابس العادية ، بينما أصبحت Tab “الطعام والشراب” الآن لجميع عناصر الطعام والشراب ، الكيماويات والإسعافات الأولية يندرجان الآن تحت Tab “المساعدة”.

عند النظر إلى مخزون الفرد ، ستتمكن من رؤية الوزن الإجمالي بالإضافة إلى الوزن الفردي لكل عنصر ، يمكن أيضًا معاينة آلات بيع العناصر للاعبين من الخريطة ، مما يتيح لك التحقق من لمحة ما إذا كانت أي عناصر أسطورية معروضة للبيع ، المزيد من الأحداث داخل اللعبة قادمة أيضًا هذا العام ولكن في غضون ذلك ، سيتم إصدار تحديث المخزون في 26 يناير لجميع الأنظمة الأساسية.

هل ستتحسن اللعبة في رأيك مع الوقت أم ستبقى على هذا الوضع؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى كاسبرسكي ترسخ مكانتها الرائدة في مجال الشفافية بافتتاح مركزها الجديد في إسطنبول