أخبار عاجلة

تسريب أولى الصور للممثل Liam Hemsworth في دور Geralt of Rivia

تسريب أولى الصور للممثل Liam Hemsworth في دور Geralt of Rivia
تسريب أولى الصور للممثل Liam Hemsworth في دور Geralt of Rivia

كشفت صور مسربة من موقع تصوير الموسم الرابع من The Witcher عن النظرة الأولى لشخصية Geralt of Rivia التي يلعبها Liam Hemsworth، والذي يحل محل Henry Cavill في هذا الدور بعد ثلاثة مواسم.

وفقًا لما جاء في تقرير Metro، تظهر مجموعة من الصور المسربة Hemsworth وهو يرتدي معدات Witcher الكاملة والشعر المستعار الأبيض، ومن المثير للاهتمام، أن الصور تظهر إعادة إنشاء مشهد من الموسم الثالث، حيث يقاتل البطل Vilgefortz على الشاطئ.

من المحتمل أن يكون هذا المشهد عبارة عن ذكريات، حيث سيكون من المستغرب أن تعيد Netflix مشاهد Geralt من Cavill أثناء قيام Hemsworth بهذا الدور، لذلك من الممكن أن تحتاج Netflix إلى إعادة تصوير المشاهد القديمة عبر المواسم الثلاثة الكاملة لمسلسل The Witcher.

أعلنت Netflix في نوفمبر 2022 أن مسلسل The Witcher سيستمر بدون بطله الرئيسي حيث رحل Cavill بعد ثلاثة مواسم، ولم يقدم الممثل سببًا واضحًا للمغادرة، على الرغم من أنه قال في نوفمبر إنه ملتزم تمامًا بسبعة مواسم من The Witcher.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل