أخبار عاجلة

Chris Pratt مستعد بالتأكيد للعودة بدور Star-Lord لكن ليس من دون مباركة James Gunn

Chris Pratt مستعد بالتأكيد للعودة بدور Star-Lord لكن ليس من دون مباركة James Gunn
Chris Pratt مستعد بالتأكيد للعودة بدور Star-Lord لكن ليس من دون مباركة James Gunn

مع انتقال جيمس غان من Marvel لتولي زمام الأمور رسمياً في DC Studios، بدا أن Guardians of the Galaxy Vol. 3 الذي صدر العام الماضي قد يكون آخر ظهور لكريس برات بدور ستار لورد.

ولكن عندما سُئل من قبل IGN في مؤتمر صحفي خلال تغطية فيلم Garfield عما إذا كان سيعود إلى بطل Guardians الخاص به، قال برات إنه "بالتأكيد" سيعود - بشرط واحد.

حيث قال: "من الصعب أن نتخيل كيف سيبدو ذلك، لذا أعتقد أنني سأضطر إلى التعامل مع الأمر عند حدوثه. بالطبع سأكون منفتحاً على ذلك. أنا أحب الشخصية. لقد غيرت حياتي. إذا حدث الأمر وكان منطقياً وشعرت أنها قصة تستحق أن تروى، فسأكون بالتأكيد منفتحاً على ذلك. أنا أحب لعب ستار لورد".

وتابع: "ولكن سيكون من الصعب صنعه من دون جيمس، وعليك أن تجد وسيلة يمكنك من خلالها الحفاظ على الأسلوب الذي يخلقه بخبرة كبيرة، وهذا أمر صعب نوعاً ما لأنه شخص فريد من نوعه. ويجب أن يحدث ذلك بمباركته، لذلك سنرى".

كان هناك أيضاً سؤال حول ما إذا كان برات، الذي لعب دور البطولة في أفلام ضخمة من عالم مارفل السينمائي إلى Jurassic World إلى The Super Mario Bros. Movie، يمكنه القفز إلى سلسة أخرى ويلحق غان إلى عالم DCU أم لا. لقد أخبر موقع Comicbook.com سابقاً أنه سيكون منفتحاً على ذلك، ولكن "ربما يكون من المنطقي أكثر" بالنسبة له أن يلعب دور ستارلورد مرة أخرى.

يذكر أن الفيلم التالي القادم من برات هو Garfield، والذي يُعرض في دور السينما بتاريخ 23 مايو.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل