أخبار عاجلة

مخرج فيلم The Legend of Zelda لا يخطط للاعتماد على التقاط الحركة بشكل مكثف

مخرج فيلم The Legend of Zelda لا يخطط للاعتماد على التقاط الحركة بشكل مكثف
مخرج فيلم The Legend of Zelda لا يخطط للاعتماد على التقاط الحركة بشكل مكثف

تحدث Wes Ball، مخرج فيلم The Legend of Zelda المرتقب، عن خططه لتحويل اللعبة إلى فيلم واقعي، حيث كشف أن استخدام تقنيات التقاط الحركة طوال الوقت ليس خياره المفضل.

في مقابلة مع Polygon، استبعد بول، الذي بدأ في إخراج فيلم Kingdom of the Planet of the Apes المعتمد على الرسوميات الحاسوبية (CGI)، إنتاج فيلم Legend of Zelda بالاعتماد على تقنية التقاط الحركة بالكامل، قائلًا إنه "ربما ليس خياره"، وأكد مجددًا أنه يريد أن يبدو الفيلم المستوحى من سلسلة مغامرات نينتندو الخيالية "مرتكزًا على أساس ثابت وحقيقيًا".

قال بول: "نعمل بجد، وسنصنع شيئًا رائعًا". إنه شيء فكر فيه لفترة طويلة منذ أن شارك لأول مرة رغباته في إخراج فيلم Zelda في عام 2010، على الرغم من أنه في ذلك الوقت، كان يتصوره على أنه "الفيلم الضخم التالي الشبيه بـ Avatar".

التقاط الحركة (اختصارًا mo-cap) عبارة عن تقنية تسجل حركة الكائنات أو الأشخاص ثم تحدد هذه الحركات لتحريك نموذج ثنائي أو ثلاثي الأبعاد، واستخدم بول نفس التقنية مؤخرًا في Kingdom of the Planet of the Apes.

يذكر أن Nintendo أعلنت عن خطط لإنشاء فيلم The Legend of Zelda واقعي بالشراكة مع Sony Pictures في نوفمبر الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كاتبة House of the Dragon تُوضح بأن قرار تقليص حلقات الموسم الثاني من المسلسل لم يكن قرارهم
التالى كاسبرسكي ترسخ مكانتها الرائدة في مجال الشفافية بافتتاح مركزها الجديد في إسطنبول