أخبار عاجلة
تعرف على سبب تسمية يوم التروية بهذا الاسم -

بونو يُبكّي رونالدو بْزَّاف

بونو يُبكّي رونالدو بْزَّاف
بونو يُبكّي رونالدو بْزَّاف

فشل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر في الخروج منتصراً أمام حارس نادي الهلال المغربي بونو، بعدما واجهه في خمس مواجهات مثيرة لم ينجح حتى في التسجيل فيها.

وتسبب بعد نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في بكائه بعد حرمانه من اللقب وخروجه بموسم صفري رغم طرد لاعبيْن من الفريق الأزرق.

وتصدى بونو لعدد هائل من الفرص المحققة للدون، ودافع عن قميص الهلال في الفترة التي طرد فيها مدافعان وواصل حتى في ركلات الجزاء.

ما جعل الأنظار تتجه لبونو كعقدة لصاروخ ماديرا إذ فشل في الموسم الحالي، في الانتصار عليه، ليكرس التفوق المغربي، الذي بدأ في مونديال قطر.

وكانت الكاميرات أظهرت الدون يغادر الملعب وهو يجهش بالبكاء، وهو ذات المشهد الذي سببه بونو مع منتخب البرتغال حين ودع كأس العالم في قطر بالدموع بعد الخسارة من المغرب 1- صفر، في مباراة تألق فيها بونو في استاد الثمامة في دور الثمانية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد حمدي يغيب عن تشكيلة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو وغموض موقف فتوحالجمعة 31/مايو/2024 - 11:19 م تأكد غياب محمد حمدي الظهير الأيسر لمنتخب مصر الوطني، عن تشكيلة الفريق في مواجهة بوركينافاسو في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024