أخبار عاجلة
مباراتان فى الجولة الـ20 بالدوري الممتاز غداً -

أبطال لعبة Baldur's Gate 3 يَرغبون في العودة لألعاب Dungeons & Dragon أو حتى تكملة فيلم Honor Among Thieves

أبطال لعبة Baldur's Gate 3 يَرغبون في العودة لألعاب Dungeons & Dragon أو حتى تكملة فيلم Honor Among Thieves
أبطال لعبة Baldur's Gate 3 يَرغبون في العودة لألعاب Dungeons & Dragon أو حتى تكملة فيلم Honor Among Thieves

قَدم كل من " نيل نيوبون" و" أميليا تايلر" أداءً مميزًا على صعيد التمثيل الصوتي بلعبة Baldur's Gate 3، وهو الأمر الذي جعل الثنائي يَرغبون في العودة لمزيد من ألعاب Dungeons & Dragons أو بتكملة فيلم Honor Among Thieves.

فخلال حديثه إلى شبكة IGN، صرح "نيل" بأنه لم يَشعر بالانتهاء من شخصية Astarion التي جسدها بلعبة Baldur's Gate 3، على الرغم أن أستوديو Larian بأنه لن يَعمل على أي إضافات أو توسعات للعبة Baldur's Gate 3 ولا Baldur's Gate 4.

مع ذلك يَقوم الناشر Wizards of the Coast بصُنع الكثير من ألعاب Dungeons & Dragons الأخرى، ومن المؤكد بأن "نيل" مُستعد للظهور كـ Astarion بواحدة منها.

وقد صرح " نيل نيوبون" قائلاً:

معظم الشخصيات التي جسدتها، بمجرد انتهائي من العمل عليها، خاصًة بالأعمال الطويلة " وهذه كانت مهمة طويلة بشكل خاص"، أكون سعيدًا بالمضي قدمًا إلى الدور والشخصية التالية. ولكن مع Astarion فلا يزال إيقاعه حيًا بداخلي حقًا، وأشعر أنني لم انتهي منه، لكن كما تَعلمون هذا ليس خياري.

آمل أن أقوم بالعودة لتقديمه مرة أخرى في مرحلة ما، وسأحب أن أفعل ذلك، لكن علينا أن ننتظر ونرى.

وعندما سُئل "نيل" عما إذا كان مهتمًا بالانتقال إلى تجربة العالم الواقعي مع Astarion بفيلم آخر من Dungeons & Dragons: Honor Among Thieves، رحب "نيل" بالتأكيد بهذه الفكرة وأجاب قائلاً:

يا إلهي، نعم، نعم، نعم، نعم، نعم. وأود أن أقول نعم.

تعليقات "نيل" تنطبق أيضًا على الممثلة " أميليا تايلر" التي لعبت دور الراوي بلعبة Baldur's Gate 3، فعندما سُئلت عما إذا كانت ترغب في إعادة تَقديم دورها بمشروع آخر لـ Dungeons & Dragons، جاءت إجابتها كالآتي:

نعم، بالتأكيد. أي شيء يتعلق بـ Dungeons & Dragons سأضعه على الطاولة، بالتأكيد، أنا أعيش من أجل ذلك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق “كابسات 2024” يعرض التطورات الجديدة في مجال تكنولوجيا الوسائط والأقمار الاصطناعية 
التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11