أخبار عاجلة
أخبار الأهلى اليوم الإثنين 29 - 4 - 2024 -

الكشف عن العرض الأول من فيلم Captain America: Brave New World لحضور CinemaCon

الكشف عن العرض الأول من فيلم Captain America: Brave New World لحضور CinemaCon
الكشف عن العرض الأول من فيلم Captain America: Brave New World لحضور CinemaCon

تم عرض لقطات من فيلم Captain America: Brave New World على الحاضرين في حدث Disney CinemaCon 2024، حيث يظهر ثاديوس "ثاندربولت" روس للممثل هاريسون فورد وهو يطلب من كابتن أمريكا الذي يلعب دوره أنتوني ماكي إعادة بناء فريق المنتقمين.

بدأت اللقطات في البيت الأبيض في واشنطن، حيث كان الرئيس ثاندربولت روس يتحدث مع الموظفين بينما كان يتناول مصاصة لأنه لم يعد يستطيع تدخين السيجار. كما أنه يتمتع بمظهر جديد لأنه كان عليه إما أن "يحلق شاربه أو يخسر الانتخابات".

كما ذكرنا سابقاً، كان أحد أهم أجزاء هذا العرض هو مطالبة الرئيس روس لسام ويلسون بإعادة بناء فريق المنتقمين بعد أحداث Endgame. ثم تحدث عن اكتشاف الألفية الذي سُرق من موقع تعدين ياباني، لكن لحسن الحظ استعاده كاب وخواكين توريس.

يسمع إيزايا برادلي وعميل آخر نغمة عالية ويبدأان في إطلاق النار. مما يحدث الكثير من الفوضى. حتى روس يشارك بما يحدث. وكما يقول سام، فإن "الدائرة الداخلية قد تم اختراقها".

من المقرر أن يتم إصدار Captain America: Brave New World في دور السينما في 14 فبراير 2025، وما زلنا لا نعرف الكثير عن الفيلم. ومع ذلك نحن نعلم أنه سيستكشف "ما الذي يجعل شخصاً ما كابتن أمريكا" ويتعمق في وضع ويلسون المستضعف باعتباره القائد الجديد.

علاوة على ذلك، سيشهد الفيلم قيام ليف تايلر بإعادة تمثيل دور بيتي روس بعدما تركت الدور منذ فيلم The Incredible Hulk عام 2008. وسيحتوي أيضاً على شرير جديد من قصص هالك، حيث سيعيد تيم بليك نيلسون تجسيد دوره سامويل ستيرنز/القائد.

للمزيد من CinemaCon 2024، تعرفوا على تفاصيل المشاهد التي تم الكشف عنها من فيلم Deadpool & Wolverine، بالإضافة إلى تفاصيل ما تم الكشف عنه من Gladiator 2 بالإضافة إلى جميع الأخبار الهامة من جلسة Warner Bros.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مسلسل Fallout يصبح ثاني أكثر مسلسل مشاهدة بتاريخ Prime Video وأكبر مسلسلاتها منذ Rings of Power
التالى تقرير يؤكد كوالكوم تغش في معايير آداء Snapdragon X Elite وPro