أخبار عاجلة
أخبار الأهلى اليوم الإثنين 29 - 4 - 2024 -

استعراض 9 دقائق من فيلم Deadpool & Wolverine خلال فعالية CinemaCon

استعراض 9 دقائق من فيلم Deadpool & Wolverine خلال فعالية CinemaCon
استعراض 9 دقائق من فيلم Deadpool & Wolverine خلال فعالية CinemaCon

بالنسبة لأي شخص يشعر بالقلق من أن استحواذ Disney على علامة Deadpool سيؤدي إلى نسخة مخففة من العنف والألفاظ النابية والحوارات التي تخاطب الجمهور، ضع هذه المخاوف جانباً: Deadpool & Wolverine هو فيلم Deadpool حقيقي.

اعتلى رئيس Marvel كيفن فايغي خشبة مسرح CinemaCon 2024، لتقديم الدقائق التسع الأولى من Deadpool & Wolverine. حيث قال: "إنه رائع للغاية"، مضيفاً أن الفيلم سيكون بكل تأكيد بتصنيف R. بعد ذلك أتيحت الفرصة لجمهور CinemaCon لمشاهدة الدقائق التسع الأولى من Deadpool & Wolverine، وبينما لا يمكننا أن نعرض لكم اللقطات، يمكننا أن نخبركم بكل ما رأيناه.

بدأ المقطع بخروج وايد ويلسون للممثل رايان رينولدز معتزلاً دور البطل الخارق، حيث يعمل ببيع السيارات المستعملة. وبينما كان باختبار قيادة مع إحدى العائلات، يستمر ويلسون في قول أشياء غير لائقة.

بعد رؤية لمحة بأن وايد لا يزال يحتفظ بملابس ديدبول الخاصة به في خزانة ملابسه، يعود وايد وبيتر (روب ديلاني) إلى الشقة التي يتقاسمها وايد مع آل العمياء، حيث يدخلان في حفلة عيد ميلاد مفاجئة. هناك بعض المزاح الذي يتضمن الكثير من الألقاب والتعابير الملطفة للكوكايين، يليها قول وايد أنه "الرجل الأكثر حظاً على قيد الحياة" لأنه محاط بالأشخاص الذين يحبهم.

وبالحديث عن مخاطبة المشاهدين: قال وايد في مرحلة ما: "الكوكايين هو الشيء الوحيد الذي قال فايغي أنه محظور!".

تمت مقاطعة حفلة وايد بالنقر على الباب، وهذا هو المقطع من العرض التشويقي لـ Deadpool & Wolverine حيث يتم أخذ وايد من قبل أعضاء سلطة التباين الزمني ويستيقظ في مكتب الـ TVA مع السيد بارادوكس.

"الكوكايين هو الشيء الوحيد الذي قال فايغي أنه محظور!

يوضح بارادوكس أن ديدبول يمكنه إنقاذ الجدول الزمني المقدس، وتعرض الشاشات مقاطع من Avengers، بما في ذلك لقطة من المستقبل البعيد لثور وهو يبكي على ديدبول. يقول بارادوكس لديدبول بأنه على وشك أن يمنحه كل ما يريده، فيرد ديدبول: "تباً لك يا Fox. نحن ذاهبون إلى ديزني لاند!" ويرتدي بدلته الجديدة.

بعد ذلك، شاركت Marvel مقطعاً رائعاً من اللقطات المتعددة، بما في ذلك لقطة لديدبول مع وولفرين ببدلته الصفراء. يقول ديدبول: "الأصدقاء لا يسمحون لأصدقائهم بمغادرة المنزل وهم يرتدون ملابس تبدو وكأنهم يلعبون لفريق لوس أنجلوس رامز"، وتنتهي اللقطات مع وولفيرين الذي يلعب دوره هيو جاكمان وهو يطلب من ديدبول أن يغادر.

تفصلنا أشهر قليلة عن موعد إصدار Deadpol & Wolverine في 26 يوليو 2024. وفي مكان آخر في CinemaCon 2024، ألقينا أول نظرة على جاكمان في زي وولفرين الكامل الشهير الذي شاهده المعجبون على كأس مشروبات غازية ضمن الحدث.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرف على قائمة ألوان سلسلة هواتف iPhone 16 وiPhone 16 Plus
التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11