أخبار عاجلة

مراجعة الحلقة 3 من مسلسل X-MEN '97

مراجعة الحلقة 3 من مسلسل X-MEN '97
مراجعة الحلقة 3 من مسلسل X-MEN '97

تحذير: يوجد حرق لأحداث الحلقة الثالثة من مسلسل X-MEN '97.


بعد حلقتين أولى أعادت إحياء مسلسل X-MEN '97 بشكل ممتاز، يستمر التصاعد المتواصل لمستوى الأحداث في حلقته الثالثة بعنوان Fire Made Flesh والتي أخذت منحى مختلف بشكل كبير عن الحلقات السابقة بتركيزها على الجوانب السحرية في عالم المتحولون والإكس مين.

لا توجد أي طريقة أفضل من الانخراط في عالم السحر عبر جين غراي، التي بدأت في التفكير حول مستقبل عائلتها الصغيرة وترك فريق الإكس مين. ولكن فوجئت بظهور إمرأة أخرى تدعي بأنها جبن غراي كذلك. تلك النهاية التي تركت مشاهدي المسلسل في حيرة. وافتتحت الحلقة الثالثة أحداثها باقتباس الكثير من تفاصيلها من قصة X-Men: Inferno التي صدرت عام 1989 وتعتبر أحد أفضل وأشهر قصص الفريق.

إختيار قصة Inferno كان موفقًا جدًا، ولكن السرعة في طرح القصة وإنهائها يجلب علامات استفهام كثيرة. إذ تتطلب الكثير من الوقت لبناء تحول جين غراي إلى Goblin Queen وتقديم Mister Sinister كشرير رئيسي للقصة. على الرغم من ظهوره في المسلسل الأصلي، لازالت شريحة المتابعين الجديدة تحتاج لمعرفة المزيد عن الشخصية ومدى خطورتها.

لم تمنع سرعة السرد من الإجابة على كل الأسئلة المقدمة حول جين غراي المنسوخة، أو كما يقال عنها Madelyne Pryor. كيف لها أن تشارك الذكريات مع جين؟ لماذا تواجدت في الأصل؟ وغيرها من الأسئلة التي قد يطرحها المشاهد خلال الحلقة.

الدافع الرئيسي للعديد من الشخصيات طوال الحلقة كان طفل سكوت و مادلين المولود حديثًا. الرضيع الذي تعرض للخطف من قبل Mister Sinister الذي يطمع بقوة ابن المتحولين إذ كاد أن ينجح في الاستيلاء عليه كليًا قبل أن يتم إنقاذه من قبل الفريق. على الرغم من إنقاذهم له، لم يستطع الطفل النجاة من مرض قد يؤدي به إلى الوفاة إن لم يتم علاجه سريعًا. عجز الفريق عن إيجاد علاج، فكان إقحام Bishop في مهمة للسفر عبر الزمن برفقة الطفل وإيجاد علاج أفضل طريقة لإبراز الشخصية التي قد تبدو في بعض الأحيان مهمشة.

تركت الحلقة الثالثة والدي Nathan Summers في حزن على فراق ابنهم الصغير الذي سوف يكبر ليصبح Cable أحد أكثر الشخصيات المتحولة شهرة. ذلك الأمر الذي أثار العديد من النظريات حول هوية هذه النسخة من الشخصية. البعض يعتقد بأنها فرصة لعودة Josh Brolin للعب دور الشخصية مرة أخرى وربطها بالأفلام الواقعية، وآخرون يرون بأنها نفس النسخة التي ظهرت في العمل الأصلي. الأكيد أن هذا النوع من التحليل والنظريات قد يترك انطباعًا واحدًا عن المسلسل وهو أنه مليء بعناصر الإثارة التي افتقدها محبي أعمال القصص المصورة لفترة طويلة.

قدمت الحلقة الثالثة قصة عظيمة مقتبسة من حدث Inferno ولكن بسرعة مبالغ فيها بعض الشيء. على الرغم من ذلك لم تفشل في الإجابة على الكثير من الأسئلة وطرح المزيد منها لإبقاء المشاهد مهتمًا للحلقات المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ‏Chromecast مع Google TV سيكون بمثابة مركز Google Home قريبًا
التالى الممثلة Ella Purnell بطلة مسلسل Fallout تنضم إلى طاقم عمل فيلم الرعب الكوميدي The Scurry