أخبار عاجلة

جيش الاحتلال يعلن اعتراض 3 أهداف جوية "مشبوهة" من جهة الشرقالثلاثاء 21/مايو/2024 - 03:15 ص أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، اعتراض مقاتلاته 3 أهداف جوية مشبوهة كانت قادمة من جهة الشرق باتجاه إسرائيل.

جيش الاحتلال يعلن اعتراض 3 أهداف جوية "مشبوهة" من جهة الشرقالثلاثاء 21/مايو/2024 - 03:15 ص أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، اعتراض مقاتلاته 3 أهداف جوية مشبوهة كانت قادمة من جهة الشرق باتجاه إسرائيل.
جيش الاحتلال يعلن اعتراض 3 أهداف جوية "مشبوهة" من جهة الشرقالثلاثاء 21/مايو/2024 - 03:15 ص
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، اعتراض مقاتلاته 3 أهداف جوية مشبوهة كانت قادمة من جهة الشرق باتجاه إسرائيل.

غزة الآن، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، اعتراض مقاتلاته 3 أهداف جوية "مشبوهة" كانت قادمة من جهة الشرق باتجاه إسرائيل.

وقال متحدث باسم الجيش، في بيان، عبر منصة "إكس": "اعترضت طائرات حربية قبل قليل هدفًا جويًا مشبوهًا كان في طريقه من  الأراضي السورية  نحو الأراضي الإسرائيلية حيث لم يخترق الأجواء الإسرائيلية".

 

وأضاف أفيخاي أدرعي: "بالإضافة إلى ذلك اعترضت سفينة حربية من طراز ساعار 4.5 بتعاون مع طائرات حربية هدفيْن جوييْن كانا في طريقهما نحو الأراضي الإسرائيلية من جهة الشرق ولم تخترقا الأجواء الإسرائيلية".

اعتراض صاروخ كروز موجه فوق إيلات 

وكانت قناة العربية الإخبارية قد ذكرت في نبأ عاجل انه تم اعتراض صاروخ كروز موجه فوق إيلات جنوب إسرائيل مساء أمس الأثنين.

من ناحية اخرى أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، بأن رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو يرفض خطة جديدة وضعها فريق التفاوض الإسرائيلي لاستئناف محادثات وقف إطلاق النار في غزة، وذلك وفقا لقناة «القاهرة الإخبارية».


اجتياح مدينة رفح الفلسطينية
 

وذكرت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، أن قوات الجيش الإسرائيلي تقدمت في عمق منطقة رفح الفلسطينية جنوب قطاع غزة وأصبحت في حي البرازيلي.

توسيع الاجتياح العسكري الإسرائيلي لـ “رفح”

وقال وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي يوآف جالانت لمستشار الأمن القومي الأمريكي جيك سوليفان اليوم الاثنين، إن إسرائيل تعتزم توسيع اجتياحها العسكري لمدينة رفح جنوب قطاع غزة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مظاهرات حاشدة فى شوارع مانهاتن بنيويورك تضامنا مع غزة
التالى تدشين مصحف التلاوات المرئية بالمسجد النبوى تزامنًا مع موسم الحج