أخبار عاجلة

ماسك يعلن رسميًا عن المديرة التنفيذية الجديدة لتويتر

ماسك يعلن رسميًا عن المديرة التنفيذية الجديدة لتويتر

اشترك في خدمة الإشعارات حتى تبقى على اطلاع بأحدث المستجدات التقنيةاشترك

أعلن (إيلون ماسك) يوم الجمعة، مؤكدًا التقارير الأخيرة، أن مديرة الإعلانات العالمية السابقة لدى شركة (إن بي سي يونيفرسال) NBCUniversal (ليندا ياكارينو) ستخلفه في منصب المدير التنفيذي لشركة تويتر.

وقال الملياردير يوم الخميس إنه وجد شخصًا يخلفه في منصب المدير التنفيذي لشركة تويتر، وإنه سينتقل إلى دور جديد يركز في المنتجات والمسائل التقنية.

أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية

وقال ماسك في https://twitter.com/elonmusk/status/1656747082571722753 له نشرها مساء الخميس إن الرئيسة التنفيذية الجديدة، وهي امرأة لم يذكر اسمها، ستبدأ العمل في غضون ستة أسابيع تقريبًا.

وبعد أقل من 24 ساعة، عاد ماسك ليعلن رسميًا أن (ياكارينو) ستخلفه، وقال في تغريدة لها: «يسعدني أن أرحب بـ (ليندا ياكارينو) في منصب المدير التنفيذي الجديد لتويتر!».

وأوضح ماسك أن (ياكارينو) ستركز في المقام الأول في عمليات الأعمال، في حين سيركز هو في تصميم المنتجات والتقنية الجديدة. وأضاف: «نتطلع إلى العمل مع (ليندا) لتحويل هذه المنصة إلى (إكس) X: التطبيق الشامل».

ويُعتقد أن تولي مديرة بارزة في مجال الإعلانات إدارة تويتر قد يوفر للشركة الكثير من العلاقات مع كبار مسؤولي التسويق ومديري الإعلانات الآخرين، وذلك في وقت شهدت المنصة، التي تعد الإعلانات من أساسات إيراداتها، فرار المعلنين الذين خسرت معهم مليارات الدولارات، وذلك بعد استحواذ ماسك على الشركة العام الماضي.

ATS-M

Sigma – Mobile

T2-M-II

Msgat – Mobile

T2-M-IIII

m-MT-4

وأتم ماسك صفقة الاستحواذ على تويتر، التي بلغت قيمتها 44 مليار دولار أمريكي، في 28 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

وبعد إتمام صفقة الاستحواذ، سارع ماسك إلى الإعلان عن تغييرات جذرية في الشركة، إذ أقال العديد من المديرين التنفيذيين، بالإضافة إلى تسريح آلاف الموظفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البوابة العربية للأخبار التقنية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البوابة العربية للأخبار التقنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جوجل تطرح مواصفات الإضافات الجديدة لمتصفح كروم الأسبوع المقبل
التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل