أخبار عاجلة
زلزال بقوة 5.9 درجات يضرب جنوب غربي الصين -

Phil Spencer يؤكد فتح متجر Xbox الرقمي على أجهزة الهواتف المحمولة

Phil Spencer يؤكد فتح متجر Xbox الرقمي على أجهزة الهواتف المحمولة
Phil Spencer يؤكد فتح متجر Xbox الرقمي على أجهزة الهواتف المحمولة

أعاد "فيل سبنسر" رئيس Xbox التأكيد على قرار شركة Microsoft بفتح متجر تطبيقات Xbox لأجهزة الهواتف المحمولة في الوقت المناسب لقانون الأسواق الرقمية في الاتحاد الأوروبي في مارس 2024، ويتطلب هذا القانون من Apple وGoogle السماح لواجهات متاجر تطبيقات الطرف الثالث بالتواجد على الأجهزة المحمولة.

وقد أوضح "سبنسر" في مقابلة مع Financial Times قائلاً:

نريد أن نكون في وضع يسمح لنا بتقديم Xbox والمحتوى سواء مننا أومن شركائنا الخارجيين عبر أي جهاز. اليوم لا يمكننا فعل ذلك على الأجهزة المحمولة ولكننا نُخطط نحو عالم نعتقد أن نرى فيه تطبيقات Xbox تتواجد عبر تلك الأجهزة.

قدمت Microsoft مستندات إلى هيئة المنافسة والأسواق في المملكة المتحدة العام الماضي أوضحت نواياها لإنشاء تطبيق متجر Xbox على أجهزة الهواتف المحمولة.

إلى جانب توقيع الصفقات مع شركات أخرى مثل Nintendo فضلاً عن خدمات البث السحابي مثل GeForce و Ubitus، تأمل Microsoft أن تؤدي مبادراتها لتوفير محتوى Activision Blizzard إلى أكبر عدد ممكن من المنصات لتقليل مخاوف عدم القدرة التنافسية من جانب المنظمين فيما يتعلق بالاندماج.

لدى Activision Blizzard الكثير من الألعاب المحمولة مثل Candy Crush Saga وDiablo: Immortal والتي شكلت أكثر من نصف إجمالي إيراداتها للنصف الأول من عام 2022.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل