أخبار عاجلة

نجم روما بديل أوسيمين في مانشستر يونايتد

نجم روما بديل أوسيمين في مانشستر يونايتد
نجم روما بديل أوسيمين في مانشستر يونايتد

أشارت وسائل إعلام بريطانية إلى أن مانشستر يونايتد سيتحرك للتعاقد مع أحد نجوم روما الإيطالي إذا لم يتمكنوا من الحصول على خدمات فيكتور أوسيمين.

 

ولفت الصحفي البريطاني بن جاكوبس أن فيكتور أوسيمين نجم نابولي يعتبر من بين أكثر المهاجمين قوة في أوروبا ولطالما تم اختياره للانضمام إلى أولد ترافورد في الصيف المقبل لكنه ليس الموهبة الوحيدة في الدوري الإيطالي.

 

تامي أبراهام على رادار مانشستر يونايتد

 

وأكد بن جاكوبس أن مانشستر يونايتد معجب بالإنجليزي تامي أبراهام نجم روما البالغ من العمر 25 عامًا للغاية وأن تين هاج يحبه لكن مثل تشيلسي هناك لاعبون آخرون أمامه في قائمة الانتظار.

 

وألمح بن جاكوبس أن مانشستر يونايتد يحب فيكتور أوسيمين كما هو الحال في الواقع مع تشيلسي وأن مانشستر يونايتد لن يضع أبراهام على أنهاحتياطي لأوسيمين لكنها ليست طريقة سيئة.

 

وأفاد بن جاكوبس بأن أبراهام موجود على رادار مانشستر يونايتد وقد أثبت أبراهام بالفعل قدرته على التسجيل في الدوري الإنجليزي، حيث سجل أبراهام 15 هدفًا خلال الموسم الأول لفرانك لامبارد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .