أخبار عاجلة
روسيا: سجناء من «داعش» يحتجزون رهينتين -

تأكيد قدوم الطور التنافسي إلى Warhammer 40,000: Space Marine 2 وأخيراً

تأكيد قدوم الطور التنافسي إلى Warhammer 40,000: Space Marine 2 وأخيراً
تأكيد قدوم الطور التنافسي إلى Warhammer 40,000: Space Marine 2 وأخيراً

تم تأكيد قدوم الطور التنافسي الذي ترددت شائعات كبيرة عنه إلى لعبة Warhammer 40,000 القادمة Space Marine 2 إلى جانب عرض جديد تم إصداره خلال فعالية Warhammer Skulls.

إن Space Marine 2 قيد التطوير في Sabre Interactive ومن المقرر إصدارها في سبتمبر 2024، وهي لعبة آكشن من منظور الشخص الثالث والتي تشهد مواجهة فصل Ultramarines من Space Marines ضد Tyranids وChaos Marines.

يضع الطور التنافسي في Space Marine 2 قوات Space Marines ضد Chaos Marines في ثلاثة أطوار تنافسية 6 ضد 6 وهي: Annihilation، و Seize Ground، و Capture & Control. يعتبر الطور التنافسي القادم إلى Space Marine 2 بمثابة متابعة للطور التنافسي المحبوب الذي ظهر في أول لعبة Space Marine، والتي طورتها Relic Entertainment ونشرتها THQ في عام 2011.

وفي الوقت نفسه تحتوي لعبة Space Marine 2 على طور تعاوني جديد تماماً لثلاثة لاعبين يسمى Operations والذي يتيح لك الانضمام إلى ما يصل إلى صديقين. يتيح الطورين التنافسي (PVP) و PVE للاعبين الاختيار من بين ست فئات متاحة، بما في ذلك Bulwark الذي يحمل درع القتال، والقناص المتسلل.

يعرض مقطع طور PVE أدناه تخصيص الـ Space Marine، والذي يتيح للمعجبين التلاعب بكل شيء. توقع مجموعة واسعة من الألوان، وشارات شعارات النبالة، والقفازات.

تمتلك لعبة Space Marine 2 تذكرة موسمية تتضمن المزيد من عناصر التجميل. سيكون المحتوى الجديد مثل المهام والأعداء والأسلحة متاحاً لجميع اللاعبين من خلال تحديثات مجانية منتظمة. تتيح النسخ الأكثر تكلفة من اللعبة للمالكين اللعب لمدة أربعة أيام كاملة قبل تاريخ الإصدار الرسمي.

ستلعب في Space Marine 2 دور الملازم Titus من Ultramarines وتقاتل لصد غزو Tyranid، مع مشاركة Thousand Sons Chaos Marines. كشف Sabre عن المزيد من أسلوب اللعب في Space Marine 2 في أغسطس، واعداً بتجربة آكشن جريئة من منظور الشخص الثالث تتيح للاعبين اختراق محيطات Tyranids.

يذكر أن Warhammer 40,000: Space Marine 2 تصدر على PC و PlayStation 5 و Xbox Series X|S في 9 سبتمبر 2024.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هتطفيه بسرعة.. مركز التحكم فى iOS 18 يوفر طريقة أسرع لإيقاف تشغيل الأيفون
التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل