أخبار عاجلة

الإعلان عن لعبة Warhammer 40,000: Mechanicus 2

الإعلان عن لعبة Warhammer 40,000: Mechanicus 2
الإعلان عن لعبة Warhammer 40,000: Mechanicus 2

ستحصل لعبة Warhammer 40,000 التكتيكية المبنية على تبادل الأدوار والتي لاقت استحساناً كبيراً Mechanicus على تكملة، وقد تم الإعلان عنها في معرض Warhammer Skulls إلى جانب عرض ترويجي أول.

إن Mechanicus هي لعبة استراتيجية صدرت عام 2018 وتدور حول Adeptus Mechanicus، وهو الفصيل الشهير والمهووس بالتكنولوجيا والمتحالف مع Imperium من Warhammer 40,000.

قال الناشر Kasedo Games والمطور Bulwark Studios إن Warhammer 40,000: Mechanicus 2 تتيح اللعب بـ Necrons، وهو فصيل الروبوت القاتل الذي لا يموت في Warhammer 40,000، أو فصيل Adeptus Mechanicus. إليكم الملخص الرسمي:

بعد آلاف السنين من النوم، تقوم Vargard Nefershah بتعبئة فيالق سلالتها لإبادة المتطفلين Adeptus Mechanicus الذين استقروا في عالمها دون قصد. وبالناحية الأخرى من المجرة، يتم استدعاء Magos Dominus Faustinius لاستخدام خبراته لضمان عدم نجاح Necrons. وسرعان ما يصبح الصراع بوتقة ذات أهمية غير متوقعة، مما يجذب جهات خارجية أكثر غرابة وأكثر فتكاً.

قال الناشر Kasedo إن كلا من Necrons وAdeptus Mechanicus قابلين للعب بالكامل خلال حملات متعددة. يمكنك إدارة مواقعك وجمع القوات لكل مهمة، والاختيار من بين مجموعة موسعة من المقاتلين من نطاق كل فصيل. تتطلب الآليات البيئية الجديدة من اللاعبين مناورة قواتهم، أو الاحتماء خلف التضاريس بدور Mechanicus، أو تدميرها بدور Necrons (ليس لدى Necrons حاجة للاختباء، بعد كل شيء).

يذكر أن Warhammer 40,000: Mechanicus 2 تصدر على أجهزة PC و PlayStation 5 و Xbox Series X|S. ولم يتم الكشف عن نافذة الإصدار.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل